اهتمامًا بكوادره وإيمانًا بالتطوير المستمر .. بنك عدن الأول FAD Bank يكَرَّم مدراءه

كريتر سكاي/خاص

 

في إطار خطة البنك بالاهتمام بالكوادر والتطوير المستمر، كَرَّم بنك عدن الأول الإسلامي- FAD Bank مدراءه ، عقب اختتام برنامج تدريبي مكثف بعنوان مهارات إدارية وقيادية ( management and leadership skills ).

وأجري البرنامج، بالتعاون مع الخبير والمستشار المصرفي الدكتور عاهد سنجق مدير الفرع، وبشهادات صادرة من المركز الكندي للتنمية البشرية والتدريب - مونتريال، كندا، وشمل البرنامج 50 ساعة تدريبية لتعزيز المهارات الإدارية والقيادية .

وقال نائب المدير العام الأستاذ حسين السري ان البرنامج يأتي في إطار استراتيجية البنك نحو تطوير قدرات الموظفين ، حيث يعد إحدى المبادرات المبتكرة التي تستهدف المدراء من ذوي الإمكانات العالية الذين أظهروا التزامًا مستمرًا نحو تحقيق أهدافهم المؤسسية، كما أثبتوا قدراتهم في مكان العمل، لتحفيز الموظفين الأكفاء لقيادة دفة التغيير في المستقبل، نؤمن في بنك عدن الأول بأن التطوير أمر جوهري ولذلك نفذ البنك مبادرات مختلفة متمثلة في الدورات التدريبية وورش العمل والندوات سعيًا في تعزيز المهارات المهنية والشخصية لموظفيه باستمرار.

وأوضح مدير الفرع الدكتور عاهد سنجق أن أهمية البرنامج تكمن في إكساب المشاركين بالمهارات الإدارية والقيادية اللازمة في مجال العمل المصرفي من خلال نقل الخبرات والتجارب وضمن الأسس العلمية والتطبيقات العملية بما يساهم في إنجاح مسيرة العمل لدى البنك.