حزب المؤتمر يصدر بيان ناري بشان هذا الامر

كريتر سكاي/خاص:

نفى مصدر مسؤول في قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الجوف مشاركة حزب المؤتمر الشعبي العام بالجوف  بالاجتماعات التي دعا له حزب الإصلاح أو المشاركة فيها.
وقال المصدر : بإنه ليس لهم علاقة أو مشاركة في الاجتماعات و التوقيعات التي   يقوم بها  بعض القيادات السياسية في المحافظة  مدعومة من قبل الأخوة حزب  الإصلاح حول مطالبتهم بتعيين محافظ الجوف والتي تهدف بممارسة   الابتزاز و خلط الأوراق و استمرار العقلية المتسلطة الإقصائية التي أوصلت الجوف وأبنائها إلى ما وصلت إلية من ضياع مركز المحافظة و تغييب أبنائها من المشاركة في الوظائف العليا لدولة.
وأكد المصدر:  ثبات موقف المؤتمر الشعبي العام والوقوف خلف قيادة المجلس الرئاسي ممثل بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وكل ما يصدر عنه من قرارات شرعية.. مثمنًا توجيهات فخامة الدكتور رشاد العليمي  لمعالي الاخ الفريق صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان بترشيح 15شخصية تمثل القوي السياسية والاجتماعية في المحافظة التي تهدف لإخراج المحافظة من الحالة التي تعيشها و تعمل علي تقديم الحلول و المقترحات وحل الخلافات القبلية والسياسية لتوحيد الصف وتقريب وجهات النظر بعيد عن الأنانية و الإقصاء التي غيبت الجوف وأبنائها.
وشدد المصدر على أهمية توجيهات الرئيس .. آملًا من  معالي الفريق بن عزيز إنجاز هذه اللجنة التي وجه فيها الرئيس بمشاركة القوي السياسية والاجتماعية الفاعلة  حيث تعد أهم مخرج للجوف بعد أن غابت المبادرات السياسية والاجتماعية من عام 2020م بعد سقوط مركز المحافظة .
وأشار المصدر الي إن قيادة وأعضاء المؤتمر تتطلع إلى شراكة سياسية في إدارة شؤون المحافظة بعد أن تم إقصاءهم و تغييب دورهم في السنوات الماضية الأمر الذي يسبب خلل في وحدة الصف و معركة الوطن و مبادئ الأساسية لبناء الدولة والتي ترتكز علي حق الجميع في  المشاركة في الثروة والسلطة .