اللواء العجابي يؤدي صلاة العيد مع عدد من القيادات العسكرية ويتفقد المقاتلين في الخطوط الامامية بجبهة الملاحيط

كريتر سكاي: خاص

 

أدى اللواء الركن / محمد بن عبدالله العجابي، قائد اللواء الثالث عاصفة، اليوم الاحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، ، مع قيادة وضباط وصف وجنود اللواء بجبهة الملاحيط محافظة صعدة .

وفي خطبتي صلاة العيد، أبرز الخطيب ، فضل الجهاد والرباط في سبيل الله تعالى وفضائل شعيرة الحج ومعانيه السامية، كما ذكر المصلين بمقاصد عيد الأضحى المبارك وما يحمله من معاني الفداء والتضحية في سبيل الهدف والقضية التي تواجه كل اليمنيين وكما حثهم على الصبر والثبات والاخلاص لله تعالى.

وعقب الصلاة والاستماع إلى خطبتي العيد، تفقد العجابي منتسبي اللواء في الخطوط الامامية بجبهة الملاحيط مقدماً لهم التهاني والتبريكات وناقلا لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وحيا العجابي صمود المقاتلين في جبهات العزة والشرف على أمتداد الجمهورية اليمنية وحثهم على الصبر والثبات والصمود وتوحيد الجهود والخطاب الاعلامي لمواجهة المليشيا الحوثية الانقلاببة في مختلف الظروف والمناسبات ومشيدا بعزيمتهم الفولاذية الصامدة في وجه الكهنوت الحوثي السلالي .

وقدم العجابي تهنئة للقيادة السياسية والعسكرية وقيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كافة جبهات العزة والشرف والبطولة، بمناسبة عيد الاضحى المبارك وشدد على المضي قدما نحو تحرير البلاد من عصابات الجهل والتخلف اذا لم ترضخ للسلام العادل.

وجدد العجابي العهد لله والوطن والقيادة السياسية والشعب اليمني بإننا سنظل افياء للقسم العسكري، مدافعين عن ثوابت واهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر في مواقع الشرف والبطولة مع المناضلين من أبناء القوات المسلحة والامن والمقاومة الشعبية.