محافظ لحج يناقش مع قيادات السلطة المحلية والحزام الأمني الأوضاع العامة في ردفان

(كريتر سكاي)خاص:

عقد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي عصر اليوم لقاء بمدراء عموم مديريات مديريات ردفان وقيادة الحزام الأمني في تلك المديريات. 


اللقاء الذي خصص كمرحله أولى على مديريتي الملاح وحبيل جبر على أن يتم تحديد لقاء آخر مطلع الأسبوع القادم للقاء بمدراء عموم مديريتي المسيمير والحبيلين، وذلك لمناقشة الأوضاع العامه في رباعية ردفان  .


وفي اللقاء الذي حضره مديري عموم الملاح وحبيل جبر الاستاذ/انيس محمد ناصر والاستاذ/ ملهم محمد عثمان وقائد اللواء الخامس دعم العقيد/مختار النوبي ، كانت خدمة الكهرباء  والأمن على صدارة قائمة القضايا التي تم الخوض فيها بنقاش مستفيض والصعوبات والمعوقات التي لا زالت تعيق توفير هذه الخدمه ولو بالمستوى المقبول بالإضافه إلى البحث عن الحلول الممكنه للتغلب على تلك الصعوبات والمعوقات. 


كما تم مناقشة الأوضاع الأمنية في المنطقه والدور الكبير الذي يقوم به اللواء الخامس وبالتنسيق مع إدارات أمن المديريات لتوفير خدمة الأمن وتثبيت الاستقرار ، مثمنا بذلك الدور الكبير لقيادة اللواء الخامس ممثلة  بالعقيد/ مختار النوبي.  


وشدد المحافظ على أهمية وسرعة رفع احتياجات المديريات من المشاريع الخدمية حتى يتسنى تقديمها للمنظمات والجهات المختصه في الدوله،وإعداد مصفوفه واضحه بالمشاريع المعتمده والمشاريع الجاري العمل فيها والمشاريع المتعثرة 


وقد أكد المحافظ على أن قيادة السلطه المحليه تولي رباعية ردفان الثوره والنضال جل اهتمامها متمنيا المثابره والاجتهاد والتعاون من قيادة السلطات المحليه في المديريات وديمومة الإتصال المستمر مع قيادة السلطه في المحافظه والرفع بكل صغيره وكبيره اولا بأول .


وقد ثمنت قيادتي السلطه المحليه في مديريتي الملاح وحبيل جبر وقيادة الحزام الأمني في رباعية ردفان الإهتمام الكبير الذي تبذله قيادة السلطه في المحافظه بقيادة محافظ المحافظه  اللواء الركن أحمد عبدالله التركي للإطلاع على أوضاع المديريات ومعالجتها .


حضر اللقاء  وكيل المحافظه لشؤون القبائل عبدالفتاح هيثم    ومستشار المحافظ الاستاذ وجيه الصبيحي والسكرتير الخاص للمحافظ الا ستاذ/عبدجابر الظمبري والعديد من الشخصيات الاجتماعيه والقبلية بردفان.