تحذير هام وعاجل بحدوث امر خطير وغير متوقع بتعز

كريتر سكاي/خاص

وجه المحلل السياسي محمد الكميم تحذير وعاجل الى القوات المسلحة.

وقال عبر منشور على منصة اكس:  تحذير وعاجل للمرة الثانية إلى قواتنا المسلحة واهلنا في تعز على وجه الخصوص.
واضاف: الحوثيراني لم يفتح بعض الطرق  محبة ولا رحمة بالناس ولا تحت تأثير الضغوطات فهم مليشيات ارهابية لا تنظر لمعاناة الناس الا كفائدة لها ومكسب وابتزاز للعالم ولم تحاصر تعز ١٠ سنوات ثم تفتحها في يوم وليلة ومن نفسها من اجل خاطر عيون الناس .. بل أؤوكد للجميع ان اهدافه غير بريئة ويشكل خطر كبير على تعز .

وتابع: وانا هنا احذر ان تكون تعز ورجالها ورجال امنها وقواتنا المسلحة والسلطات المحلية ومكاتبها التنفيذية والمشائخ والمواطنيين والشباب والنساء وكل مواطن يسكن هذه المحافظة على قدر عالي من المسؤولية و ان يرفعوا حسهم الأمني على مدار الساعة ويراقبوا الداخلين اليها ويراقبوا تصرفاتهم وأحاديثهم بين الناس وان يشكلوا حائط صد كبير وان يضربوا بيد من حديد كل من يروج للخرافة او ينهق النهقة الخمينية وسط تعز او يتصرف بهدف خلخلة الأمن او التأثير على الناس ..

_احذروا من طابورهم الخامس .
_احذروا من مخطط الاغتيالات والعبوات الناسفة
_احذروا من أي  عمل عسكري يريد الحوثيراني احداثه معتمدا على عملائه من ادخلهم تعز او الموجودين من قبل..
واكد: فوالله ما استطاع الحوثيراني ان يسقط مدينة الا من الداخل ولا غلبنا الا بالخيانة وارتخاء بعض جبهاتنا او ضعف حاضنتنا للغزو الفكري الخبيث .

وتابع القول: وكان المفروض الا تفتح الطرق الا بضمانات واتفاقات تتم بواسطة الحكومة بشكل رسمي ولكن مع ذلك لابأس..
واختتم: فإن كنتم عند قدر المسؤولية في هذه المرحلة ،وإلا فلتغلقوا الطريق حتى تكونوا اكثر استعدادا وجاهزية ومقدرة على مواجهة التحديات والمخاطر ثم اعيدوا فتحها من جديد  .