ناشط سياسي يتوقع حدوث هذا الأمر لمحمد قحطان في السجن

كريتر سكاي/ خاص

قال الناشط السياسي راشد معروف : اتوقع بأن الأستاذ محمد قحطان متوفي وهناك الكثير من الأدلة تثبت انه متوفي، اولا جميع القيادات التي كانت في الأسر كان يسمح لهم بالتواصل من وقت لآخر مع أهلهم وعلى رأسهم اللواء محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب وغيرهم والوحيد الذي لايتواصل ابدا محمد قحطان.

واضاف أن السبب الرئيسي للتكتم على مصيره هو ان الرجل يمثل ورقة كبيرة لاي مقايضات وان كشفوا مصيره واتضح انه متوفي سينخفض ثمن واهمية  هذه الورقة.

وتابع : في التسعينات  اسر حزب اللات ثلاثة من جنود الإlحتلال في عملية على الحدود ولكن خطة اسرهم احياء فشلت وقتلوا جميعا في التفجير ولكن الحزب أخفى مصيرهم لسنوات لكي يفاوض بهم مقابل اسرى للحزب وتدخلت ألمانيا وسيط وبعد إتفاقية تم الإفراج عن الكثير من الأسرى اللبنانيين.

وأوضح : وعند التسليم والإستلام في المطار تفاجئ الصهاllينة بأن الأسرى تبعهم وصلوا في توابيت وقدم الحزب أدلة بأنهم قتلوا في التفجير ولم يقتلوا في المعتقل وكذا ركبوا الصهاllينة موتر.

وأختتم: الان الحوثي يستخدم نفس حركات حزب اللات ويخفي مصير قحطان لأجل يكسب هذه الورقة في أي مفاوضات هذه الحقيقة وان شاءالله تكون توقعاتي غير صحيح ويطلع على قيد الحياة مع ان الأدلة كلها تشير عكس ذلك.
#راشد_معروف