الحكومة الشرعية تصفع الحو ثي والمبعوث الاممي بهذه القرارات

كريتر سكاي: خاص

 


اكد المحلل السياسي محمد عبدالله الكميم ان قرارات مجلس القيادة الرئاسي كانت اكثر ذكاء من طلب المبعوث الأممي الحوثي ومثلت صفعة لهم


وقال الكميم في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:
‏كانت قرارات مجلس القيادة الرئاسي اكثر ذكاء من طلب المبعوث الأممي الحوثي.
وقد حشرت المبعوث الأممي والحوثي الايراني معا في زاوية ضيقة...

 


وعن قرارات الشرعية تحدث الكميم بالقول:
١ . كشفت لكل يمني ان الحوثيراني اداة امريكية بريطانية وانهم من يقدمون له الغطاء السياسية والاقتصادي والعسكري وكذلك الحماية الكاملة وهم من اطال معركتنا .
٢. اجبرت المبعوث الأممي الذي صمت دهراً على قرارات الحوثيراني الذي اضرت بالإقتصاد الوطني من خلال الإجراءات الأحادية وطبع العملة المزيفة وتقسيم العملة الوطنية وتوقيف تصدير النفط اليمني وعلى الإعتراف بوجودها وطالب بحلها.

٣. كان البيان واضح ان اي مفاوضات اقتصادية يجب ان يكون جدول اعمالها واضح على النقاط المشار اليها وهم بذلك قد حشروا المبعوث الأممي والحوثي في الزاوية الضيقة..

٤. اقر المجلس القيادي الرئاسي نفاذ قرارات البنك المركزي وانه لا رجعة عنها لمعرفتها المسبقة ان المفاوضات هي احدى طرق المراوغة والتسويف.

٥. وأن تأجيل تنفيذها لايعني اطلاقاً الغائها.

٦. الزخم الشعبي والتأييد العظيم والمباركة لكل الشعب اليمني لهذه القرارات توجت بخروج مظاهرات مؤيدة وداعمة لها ومحذرة من اي تراجع .

٧. في الأخير المبعوث الأممي ليس سيف مسلط على رقابنا ولا أهمية لتدخلاته وإذا فشلت الشرعية في تحييده عن تدخلاته السافرة فهي فهي حكم القيادة الضعيفة التي نؤمن انها ليست قيادة استعادة دولة او قيادة جيش ووطن.

٨. معركتنا مستمرة ولو وقف العالم كله مع الحوثي الايراني واعترفت بكل الدول