جائزة الاستثمار لشركة إنماء كأفضل شركة عقارية أداء لعام ٢٠٢٣م

كريتر سكاي/خاص:

كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

كرمت مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية يوم أمس شركة انماء للتطوير العقاري بجائزة "الاستثمار" كأفضل شركة عقارية أداء للعام ٢٠٢٣م . والتي تسلمها الاستاذ / مبارك الهمامي المدير العام التنفيذي للشركة . والذي كان له حضور فاعل ومتميز في فعالية الاحتفال وألقى كلمة نيابة عن ممثلي الشركات الفائزة بالجائزة ....ووضع النقاط على الحروف وبكل شفافية تجاه ما يعانيه القطاع الخاص والدور المؤمل من الجانب الحكومي لتشجيع الاستثمار .
مشيدا بالمبادرة الطيبة لمؤسسة المستثمر ومجلة الاستثمار في تبني هذه الجائزة التي تحفز الشركات على التنافس في تقديم الخدمات .وتحسين وتطوير أداءها ومنتجاتها ومواكبة كل جديد في عالم التكنولوجية الحديثة .
الجدير بالذكر أن شركة إنماء للتطوير العقاري تعتبر أكبر وأبرز بل وافضل الشركات العقارية ليس على مستوى عدن وحسب ولكن على مستوى اليمن بشكل عام . إذ أن الشركة قامت بتنفيذ حوالي (٧٠٠٠) وحدة سكنية مع كافة الخدمات.
وكان اختيارها لنيل الجائزة بناء على تقييم دقيق واعتماد عدة معايير، منها الجودة العالية ،والتقنية المستخدمة في أساليب الأداءو تقييم الإبتكارات الجديدة التي قدمتها الشركة في مجال خدمات التنمية العقارية ، ومدى تأثيرها على تحسين الخدمات ، واستقصاء رأي العملاء لتحديد مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة ، بالإضافة إلى التزام الشركة بمعايير الجودة والمواصفات والاستدامة في بناء المدن السكنية، ومسؤليتها الاجتماعية تجاه المجتمع والبيئة..وغيرها.