أكاديميو جامعتي عدن ولحج يكرمون د. القحطاني بدرع الشكر وسيارة حديثة

كريتر سكاي/خاص:

نال د. علي محمد قاسم القحطاني رئيس اللجنة التنسيقية العليا للمعينين أكاديميا تكريماً أكاديمياً مستحقاً من جامعتي عدن ولحج تقديرا لجهوده المبذولة في حصول الأكاديميين على مستحقاتهم المالية التي حرموا منها لسنوات طويلة .
وفي حفل مهيب منح الأكاديميون درع الشكر والتقدير للدكتور القحطاني، تقديراً لجهوده المتميزة في متابعة قضايا الخدمة المدنية مع الجهات المعنية فبفضل إصراره وحكمته تمّ التوصل إلى التسوية المنشودة التي أعادت الأمل والعدالة لأبناء هذه المؤسسات.

لم يكتف الحفل بهذا التكريم الرمزي بل منح الدكتور القحطاني هدية عينية قيّمة تعبيراً عن امتنان الجامعة وتقديرها فالحقيقة التي أدركها هؤلاء الأكاديميون هي أنّ الإنجاز الحقيقي لا يُقاس بالمادة بل بتأثير الإنسان في مجتمعه وسعيه الدؤوب نحو تحقيق الخير والعدالة.
هذا ما أثبته د. القحطاني 
لزملائه موكدا لهم بأنه عندما يتحلى العقل بالحكمة والقلب بالشغف تُنبت بذور التميز والإنجاز ثمارها الطيبة لاسيما في زمن تشوبه الكثير من التحديات.
يُعد هذا التكريم رسالة أمل وتشجيع لكل من يسعى إلى التميز والإبداع في خدمة قضايا وطنه فالحكمة والصبر والإصرار هي مفاتيح النجاح وهي الصفات التي جسّدها الدكتور القحطاني في مساعيه الحثيثة.

علي الصبيحي