مدير المياه يتهم وكيل محافظة عدن بالاعتداء عليه وناشط يكشف ماجرى

كريتر سكاي/خاص:

اتهم مدير عام المياه بعدن محمد باخبيرة الوكيل صلاح العاقل بالاعتداء عليه قبل ان ينفي الاخير صحة هذا الاتهام

وروى الناشط محمد أنور العدني لما جرى في مؤسسة المياه بعدن ومزاعم التعدي على المدير ونائبه كالتالي:

القصة الحقيقية وانا مسؤول عن كلامي ومستعد أواجه اكبر كبير ، الوقفة كانت أمام مبنى المؤسسة العامة للمياه سلمية وذهبت اللجنة بعد قراءة البيان لتسليم نسخة لإدارة المياة بحضور مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي و مدير شرطة كريتر نبيل عامر وقام حراسة المبنى بمنع اللجنة من الدخول وقال معي توجيهات من النائب بلال محد يطلع ولم يحترموا أحد لا الجرادي ولا عامر.
بعدها حصلت مشادات كلامية بين المحتجين والحراسة بأنه عيب يمنعوا اللجنة من الدخول ومش من حق أحد منعهم كون هذه مؤسسة تخدم المواطن.
جاء بعدها الوكيل صلاح العاقل ومدير مكتب المحافظ أمجد الحسيني و استلموا البيان من المواطنين ووعدوا بحل الإشكالية ورفع البيان للمحافظ واتخاذ الإجراءات اللازمة ، وشكروا المواطنين على الالتزام بالسلمية والتحضر كما هو معتاد من أبناء عدن.
دخل الوكيل صلاح العاقل وامجد الحسيني للمبنى وعندما عرفوا بمنع مسؤولي المياه لنا استاء الجميع وقالوا مش من حق بلال ولا با خبيرة منعكم مدام انتم سلميين و بتسلموا البيان بدون فوضى.
طلع العاقل والحسيني مكتب بلال وكان الكلام حول ليش تمنع الناس عيب دونا لهم حقوق بمحاولة امتصاص غضب الشارع استقبلهم واسمع منهم دونا اهلك وناسك لا تغلق بابك قد الناس ما تشتي من السلطة المحلية غير أن تفتح أبوابها وتسمع همومها ، صحيح تعالت الأصوات بسبب الهتافات المناهضة المنددة بتردي خدمة المياه من الخارج ولم يتهجم أحد على بلال أو غيره وهذه ليست أول مرة قد حدث ذلك من سابق عندما قامت إدارة المياه بتمزيق البيان قبل عام تقريبا عندما حدثت نفس الأزمة الخانقة.
باخبيرة قبل عام اتهم الجرادي بأنه يدفع الشارع للخروج ضده واليوم يتهم المواطنين أيضا بأنهم مدفوعين من قبل مأموري كريتر و المعلا و التواهي ، وزاد الطين بله عندما اتهم الوكيل صلاح العاقل بتأجيج الشارع ضده ، من هذا باخبيرة لتقوم السلطات بالتحريض ضده يحسب نفسه من يعني ؟ ، يا رجل انت لم تستطيع إيصال الماء لمناطق ماقبل الجسر عدن القديمة وما جاورها فلا ترمي التهم على الناس بأنهم يشتغلوا ضدك ، انت اليوم قلت انك تدفع مبالغ طائلة للديزل و فضحك امجد الحسيني ان الديزل على حساب المحافظة ، انت تحاول تعلق فشلك على الأخرين.

هذا التوضيح للرأي العام ولدينا فيديوهات وشهود عيان يثبتون صحة كل حرف قلناه في كلامنا و منشورنا هذا ونرجوا من الجميع مشاركة المنشور لكي يصل لصناع القرار و يفهموا الوضع بالضبط.