عاجل:تفاصيل جديدة بشان حادثة اغتصاب طفل بعدن

كريتر سكاي/خاص:

كتب/ المحامي نزار سرارو

الاجراءات والطلبات المقدمه ليومنا هذا الاثنين التاسع من سبتمبر في قضية الاعتداء الجنسي على الطفل .
.

1/ تقدمنا بمستندات جديده كأدله على حدوث الجريمة وتغيير وتضارب في الاقوال وتم تسليم العضو المحقق هذه المستندات لاثباتها في محاضر التحقيقات مع شرح وافي لها .
2/ تم تقديم طلب الى نيابة المنصوره من سابق  علية توجية رئيس نيابه استئناف شمال عدن بمنحنا نسخه من الملف وقد تم تصوير الملف وتم الاتفاق على ان يتم منحي نسخه من الفيديوهات ومدتها خمس ساعات لدراستها ومقارنتها مع اقوال المتهم والشهود ولكن للاسف لم يتم احضار الفلاشه المرفقه بالملف وتم تأجيل منحنا نسخه من الفيديوهات الى الاحد القادم وهو امر مستغرب رغم التوجيهات بمنحنا نسخه من الفيديوهات .
3/ تم تقديم طلب الى نيابة المنصوره بتوجيه مذكره الى الروضه بتفريغ محتويات الكاميرات ليومي 28 و 29 يوليو 2024 م  والاتفاق انه سيتم تحرير مذكره بذلك .
4/ تم احذ اقوال ام المجني عليه من قبل نيابة الصحافة والمطبوعات بشأن الشكاوى المقدمة منها ضد اشخاص اتهموها وشوهو سمعتها وتمت الاقوال وسيتم استدعاء المشكو بهم ومواجهتهم بالادله المرفقة بالشكاوى .
5/ تم تقديم طلب الى نيابة المنصوره بتوجيه مذكره الى مستشفى خاص تم تحديده بعلاج الطفل المجني عليه حيث ان المستشفى وافق على علاجه ولكن يطلب مذكره من النيابة بالموافقه على العلاج كون الامر فيه قضيه وقد تم رفض طلبنا شفويا وطلب منا التوجيه الى رئيس الاستئناف لتقديم طلبنا هناك وهذا امر يعقد علاج الطفل ويؤخره وكذا امر مستغرب كون الاختصاص لنيابه المنصوره فكيف يتم الافراج عن المتهم بجريمة جسيمة باجراءات تمت في نيابة المنصوره ويتم رفض طلب علاج الطفل المجني علية ... سبحان الله ... رغم ابلاغي لوكيل النيابة ان الامر طبيعي وقانوني وانساني فكيف سيتم علاج الطفل في حاله اصابته بحمى او اي مرض عادي  والمرافق الطبية تخاف التدخل في الامر لكن استمر الاصرار على تقديم طلبنا الى رئيس النيابة وهذا معناه ان يتم تاجيل الموافقة على علاج الطفل الى يوم الاربعاء موعد المقابلات في نيابة الاستئناف .
.
ودمتم سالمين ومستمرين في فحص التفاصيل والادلة وايجاد الحقيقة الواضحة ...