القبض على اخطر مبتز هدد شابة بصورها في عدن

كريتر سكاي/خاص:

قال الناشط صقر عبادي:في إطار متابعة الجرائم الإلكترونية تمكنت #وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني م / عدن، عبر تنسيق مع #إدارة البحث الجنائي، من إلقاء القبض على أخطر مبتز إلكتروني يدعى (ع،ع،س،ع) يبلغ من العمر ٣٥ عامًا، متهم بقضية الإبتزاز والتهديد بحق فتاة وانتحال صفة شخص اخر، الشخص هذا لا يعمل وحيدا لكنه يقود شبكة كاملة متخصصة بممارسة حالات الإبتزاز بطرق مختلفة مابين #عدن ومحافظة #تعز .
واضاف:#ولدى إجراء التحقيقات الأولية معه اعترف بالعديد من حالات الإبتزاز والتهديد ومساومة الضحايا بمبالغ مالية مقابل عدم نشر الصور، دونت أقواله ابتدائياً بالاعتراف وتم إحالته للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية الرادعة بحقه #على الرغم من أن أفراد العصابة يمتلكون خبرة كافية في التظليل والتمويه لمكان تواجدهم بعدن او تعز، إلا أن خبرة وكفاءة وجهود #وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني والبحث الجنائي في العاصمة عدن كانت جبارة، حيث عملت فرق البحث على تتبع الأنشطة المشبوهة للعصابة لعدة أيام، وجمع الأدلة اللازمة التي أثبتت تورط أحد أعضائها في عمليات الإبتزاز للفتاة، ولا تزال فرق البحث مستمرة بملاحقة باقي عناصر العصابة .
واختتم:#الشكر موصول لوكيل نيابة الأمن والبحث القاضي #بسام_غالب واخي الملازم أول وليد فضل باعباد والزملاء يوسف العاقل و عمرو حزام الضالعي ولكل الزملاء بالبحث الجنائي ووحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني بعدن على كل الجهود التي بذلوها والاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين.  #وكذلك نتوجه بالشكر والتقدير للأستاذ أمين شرف الفضلي مدير عام مديرية المواسط محافظة #تعز على تعاونه وموقفه المشرف بهذه القضية، والشكر موصول لكل شخص تعاون معنا وكأن عونا لنا بمثل هذه القضايا #راقبوا بناتكم وابناءكم فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، في الاخير كل ساق سيسقى بما سقى من ظلمك سيظلم ومن ابتلاك سيبتلى. ومن اطفئ لك نورا ستطفئ الايام نوره ومن خذلك سيخذل. ومن قال عنك ما ليس فيك ستدور الايام. ليقال عنه ما ليس فيه