الماجستير بامتياز للباحث محمد سعيد باخميس في تخصص إدارة الأعمال من جامعة العلوم والتكنولوجيا

كريتر سكاي/خاص:

منحت جامعة العلوم والتكنولوجيا صباح الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024م درجة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال عن بحثه الموسوم بـدور العلاقات العامة في تحقيق الرضا الوظيفي لدى العاملين في مؤسسات القطاع العام دراسة ميدانية على مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية.
وتكونت لجنة التحكيم للرسالة من الدكتور حسين عبدالقادر الجهوري رئيسا ومشرفا من جامعة العلوم والتكنولوجيا 
و الدكتور عائد قاسم المقطري عضوا ومحكما داخليا من جامعة العلوم والتكنولوجيا والدكتور ياسر عبدالرحمن القرشي عضوا ومحكما خارجيا جامعة عدن .
وقد ناقشت لجنة الحكم الرسالة وأشادت بما فيها ودور الباحث في إثراء البحث العلمي والتطرق لموضوع مهم من مواضيع تحسين وتطوير مؤسسات القطاع العام واختيار أحد المؤسسات المينائية بالجمهورية اليمنية ، موجهه له بعض التوجيهات لإثراء الرسالة في شكلها النهائي.
وتناولت الرسالة مجموعة مهمة من المعارف والمواضيع عن تطوير الأداء لمؤسسات القطاع العام عن طريق تحقيق الرضا الوظيفي للعمال باستخدام العلاقات العامة، مستعرضه بمعلومات مهمة عن مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية ومستخلصة لمجموع مهمة من النتائج والتوصيات بناء على الدراسة الميدانية على المؤسسة .
والباحث محمد سعيد باخميس يعمل موظفا لدى الهيئة العامة للشئون البحرية فرع المكلا كمختص في إدارة شئون الموظفين وهو موظف سابق لدى جامعة العلوم والتكنولوجيا بوظيفة مدير شئون  الخريجين ولديه خبرة إدارة مكتسبة من سنوات الخبرة والعمل بأكثر من إدارة.
حضر المناقشة الدكتور علوي سقاف العيدروس مدير الفرع ونائبه الدكتور مراد باهادي وجمع من موظفي وطلاب ومنتسبي جامعة العلوم وأصدقاء وأقارب الباحث