تدشين صرف المرتبات اليوم.

كريتر سكاي/خاص:

يتم اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر، صرف مرتبات كوادر وعمال مؤسسة وصحيفة 14 أكتوبر لشهر سبتمبر الجاري وذلك مع اقتراب المغرب لدى مصرف الكريمي بعدن.

ونوه مصدر متابع ظهر اليوم اتجاه مندوب المؤسسة إلى مبنى مصرف الكريمي الرئيس، لتسليم اشعار التحويل وفلاشة اسماء المستفيدين واوامر الصرف ليتسنى للمستفيدين الحصول على المرتبات بكل سهولة ويسر وتحويل المرتبات إلى كافة  الحسابات الخاصة بمستحقيها .

وقال المصدر أن قيادة وزارة الإعلام والمؤسسة تهتم دائماً بعملية المتابعة مع ذوي الشان في إنجاز طلبات الحصول على مرتبات منتسبيها حتى لا تتأخر رغم وجود بعض الصعوبات لكنها تأكد بأن هذا الاستحقاقات دائما ما تضعها نصب اعينها وحل كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه الصحافيين والفنيين والعمال لديها خاصة في استحقاقاتهم كالمرتبات وغيرها.

وطالب كافة الصحفيين والعمال انتظار رسائل الجوالات بعد عصر اليوم  وتحديدا في المساء المنبههة لدخول مرتب كل مستفيد لكل حساب أو اشعار حوالة حتى يتمكنوا الذهاب لاستلام المرتب بكل اريحية.

وعبر المصدر عن بالغ امتنانه للجهود التي تبدل من قيادة المؤسسة ومندوب الإعلام في عملية المتابعة في وزارة المالية والبنك المركزي، مثمناً أيضا لدور محاسب المؤسسة في عملية المتابعة والصرف في عملية إجراء مراحل صرف المرتبات في لحظاتها الأخيرة.

يذكر ان مرتبات سبتمبر ستصرف مع العلاوة أيضا الذي تم إدخالها لكل صحفي وعامل اثناء الشغل للكشوفات في إدارة شؤون الموظفين.