الجامعة الالمانية تقدم منحة للمتفوقين في عدن

كريتر سكاي/خاص:

قدمت الجامعة الالمانية الدولية ١٢ منحة للمتفوقين في عدن يوم الثلاثاء.
وقال الدكتور عبدالفتاح السعيدي رئيس الجامعة:قطعت الجامعة الألمانية الدولية عدن منذ اليوم الأول للتأسيس عهدًا أن تأخذ على عاتقها مسؤولية استقطاب الطلاب المتفوقين من خريجي الثانوية العامة، من ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون الالتحاق بالجامعات الحكومية والأهلية  في التخصصات العلمية التي يتطلبها سوق العمل. فخصصت منح مجانية في كل التخصصات العلمية في كليات الجامعة الثلاث، فمنحت العام الماضي أكثر من ١٨ منحة
واضاف:وهذا العام منحت أكثر من ١٢ منحة مجانية أعلنت نتائجها اليوم، حصل عليها المستحقون ممن خضعوا لامتحان المفاضلة، وفازوا بها بكل جدارة واستحقاق، بعد تصحيح إجاباتهم تصحيح إلكتروني لم يتدخل فيه العنصر البشري مطلقا.
واختتم:إضافة إلى إعطاء منحة مجانية لبطل تحدي القراءة العربية، ومحنة مجانية للطالبة الحاصلة على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة روان عبد العزيز، فصلا عن منح العبقري الصغير يسلم وليد الكلدي بطل العرب في الحساب الذهني منحة مجانية بعد إكمال دراسته الثانوية إن شاء الله.
ومن دواعي سرورنا أن يجتمع تحت سقف هذه الجامعة أوائل الجمهورية وعباقرتها. حيث إن الطالبة التي حصلت على منحة الطب البشري اليوم الطالبة لين وضاح هي الأولى في الجمهورية في القسم الإنجليزي.
بذلك حوت الجامعة أوائل الجمهورية، وأبطالها .