اول تعليق لفتحي بن لزرق على التهديد باغتياله من قبل هؤلاء ويكشف علاقته باحمد علي وطارق صالح

كريتر سكاي/خاص:

قال الصحفي فتحي بن لزرق:بعد تغريدتي الأخيرة حول القصف الذي يستهدف المنشآت الحيوية في بلادنا ورفضنا لذلك دخل لي بعض الاخوة المحسوبون على "انصار الله"الحوثيين وقالوا :" طارق صالح وعمار بيودفوا بك ولن ينفعوك! ..
واضاف:والحقيقة انها مناسبة لأقول شيء كنت اود ان اقوله منذ فترة طويلة وهذا الشيء ان لاصلة لي لا من قريب ولا من بعيد لا بأحمد علي ولا طارق ولا عمار ولا اي فرد من افراد اسرة الزعيم الراحل "علي عبدالله صالح" وانه لايوجد اي تواصل من اي نوع معهم .
واختتم:وان كل هؤلاء لديهم كتائبهم الإعلامية الخاصة بهم ولديهم إعلاميون يتسلمون رواتبهم الشهرية منهم بالعملة الصعبة أما انا ومن رفع السماء بلاعمد ان مافي بطني من هؤلاء فلس واحد ولست بحاجتهم، أقولها وسيقرأون حديثي هذا ويدركون صدقيته انا صحفي مستقل أكتب قناعاتي الشخصية وانتقد التحالف والشرعية والانتقالي والحوثيين وكل طرف سياسي أراه يضر بلادي واحاول وبما استطيع ان أعبر عن عموم اليمن بما استطيع وفي سبيل ذلك أًدرك حجم المخاطر المحيطة بي كشخص يعيش في الداخل ويعيش وسط كل هذا الصراع ،لكن هذا لن يمنعني أبداً من ا ن اقول رأيي مهما كانت المخاطر وهي حياة واحدة اما عشتها حرا كريما او مت لأجل ماتؤمن به صلبا شجاعا ً.