عاجل:فيسبوك يحسم معركة المشاهير لصالح هؤلاء ويتخذ اجراء صارم

كريتر سكاي/خاص:

قال الخبير الرقمي مختار عبدالمعز:بعد أن اثبتت منصة ميتا بعد التحقق من فيديوهات العرجمي المفبركة انها زائفة قاموا باتخاذ اجراء وإزالة الفيديوهات التي قام بنشرها اليوم الماضي، وإضافة قيود للصفحة بسبب الترويج لأخبار مضللة وزائفة والأشخاص اللي ساعدوا بنشر الاخبار الزائفة وتداولها ايضا لن ننساكم وسيتم الرفع بجميع الحسابات التي ساعدت على ترويج أخبار مضللة لصالح جهات تسعى لنشر الرذيلة بين أوساط المجتمع اليمني..

واضاف:استفزكم فيديو مفبرك وما استفزتكم آلاف الحالات اللي نساعدهم بصمت ومجاناً، والقروبات النسائية عارفين كم رابط يرسلوا لنا يومياً بسبب التسريبات وكم أزلنا محتويات من منصات التواصل خلال خمس سنوات والمستفيد من هذا الأمر معروفين من هم، هم هولاء اللي نشرت عنهم قبل أربعة أشهر انهم يستلموا فلوس مقابل خدمة احنا نقدمها مجاناً.. لذلك قاموا بتغذية الترند واستغفلوا شخص لايفقه بالتكنولوجيا شي لإيصال سمومهم..

واختتم:المجتمع اللي يريدوه هولاء مجتمع يعيش فيه تجار الدعارة على هواهم دون حسيب او رقيب واداة الضغط الوحيدة على الضحايا هي نشر خصوصياتهم على السوشيال ميديا، وهذا الشي اللي احنا ما سمحنا لهم فيه وضبطنا المحتوى اليمني على مدى خمس سنوات وتضررت تجارتهم فقاموا بتأليف بعض القصص لمحاولة اقصائنا لاغير.. واحنا خير شر مش مهتمين بالسوشيال ميديا كثير ولا نتعامل الا مع الحالات الطارئة وآخر شي احنا ما نطلب من الضحايا لا كلمات مرور ولا فلوس ولا غيرها،  نكتفي برابط الحساب المنتهك مع اثبات الانتهاك انه للشخص نفسه لاغير ختاما:اللي ينتقدوا رامز ابن المقطري انه يسب.. احنا بالطبع نتعامل مع ارذل البشر وهم منتهكي الخصوصية وتجار الدعارة الإلكترونية ومش من المنطقي اجيب لهم شيخ يفهمهم غلطهم، لذلك آخر العلاج الكي ورامز والله والنعم فيه يجيبهم كرس.. وانا نشرت بالسناب بعض الفاظ من نتعامل معهم وتقدروا تروحوا السناب وتشوفوا جزء من كلامهم وبتعرفوا ان رامز أرحم ألف مره منهم..