توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة السعيد وهاكاثون UNLEASH اليمن

كريتر سكاي: خاص

 

في خطوة تهدف إلى تعزيز الابتكار والتكنولوجيا وقعت جامعة السعيد مذكرة تفاهم لرعاية هاكاثون UNLEASH اليمن، كراعي برونزي ستوفر الجامعة العديد من التسهيلات المتعلقة بإستضافة الحدث بما في ذلك:

- استضافة تدشين واختتام الحدث: سيتم تنظيم الفعاليات في قاعة السعيد خلال الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر 2024.

- توفير وتجهيز قاعة السعيد للتدريب لمدة يومين كاملين في 19 و 23 نوفمبر 2024، بالإضافة إلى يومين إضافيين قبل الحدث لعمل المحاكاة والبروفات.

- تخصيص مساحة مناسبة لاجتماعات فريق التنظيم لتجهيز الترتيبات الفنية واللوجستية لهاكاثون خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 30 نوفمبر 2024.

وقع الإتفاقية من جانب جامعة السعيد البروفيسور سامح العريقي رئيس الجامعة ومن جانب هاكاثون اليمن الأستاذ بديع نبيل منظم الهاكاثون.

حضر التوقيع الدكتور محمد الخطيب عميد شؤون الطلبة  والأستاذ نسيم المسلمي المدير التنفيذي لمؤسسة مدني للتنمية.

تأتي هذه المساهمة كجزء من التزام جامعة السعيد بمسؤوليتها الاجتماعية في دعم الشباب اليمني وتعزيز ثقافة الابتكار وريادة الاعمال.

يُنظم الحدث بشكل مستقل بواسطة فريق @مبتكرو اليمن، كجزء من سلسلة هاكاثونات UNLEASH العالمية ويسعى لزيادة الفرص الاقتصادية للشباب اليمني من خلال تزويدهم بمنهجية ابتكار عالمية وتوجيه متخصص لتطوير حلول قائمة على التكنولوجيا لتحسين كفاءة الاعمال الصغيرة وربط رواد الأعمال بأسواق أوسع، وينفذ لأول مرة في اليمن في نوفمبر 2024 في مدينة تعز.