فريق الإطفاء في شركة الغاز المسال "بالحاف" يخمد حريق كبير قبل وصوله إلى منازل المواطنين

بالحاف(كريتر سكاي) خاص:

 فريق الإطفاء التابع لشركة الغاز المسال في ( بالحاف ) في مديرية رضوم محافظة شبوة ظهر أمس حريق كبير في منطقة( فرجومه ) المحاذية لموقع الشركة .


وهرع فريق الإطفاء في الشركة بعد تلقي بلاغ عن نشوب حريق كبير في أشجار السيسبان في منطقة( فرجومه ) المحاذية لموقع الشركة بعد ان ايقاد فتيان صغار النار بالقرب منازلهم ونتيجة لسرعة الرياح وهبوبها بشكل شديد وصلت إلى أشجار السيسبان التي تنتشر بكثافه عالية وتشكل غابة من الأشجار في المنطقة المجاورة للشركة .


وقد قام فريق الإطفاء بسرعة الوصول إلى موقع الحريق , واخماد النيران قبل وصولها إلى منازل وبيوت السكان وقبل حدوث كارثة كانت سوف تسبب بها تلك النيران التي انتشرت بشكل سريع جرى سرعة الرياح .


وتبذل شركة الغاز المسال في بلحاف جهود جبارة في تقديم العديد من الخدمات للمنطقه كان أخرها تقديم مادة الديزل للاليات التي تعمل على فتح الطريق الرئيسي  أثناء موسم الرياح الموسمية في المنطقة .


وقد شكر الامين العام للمجلس المحلي في المديرية الأستاذ/ هادي الخرماء شركة الغاز المسال في بلحاف على الجهود التي تبذلها في خدمة المديريه وتقديم الإمكانيات المتاحة اليها من مواد الديزل والآليات  في سبيل تذليل الكثير من المصعاب التي تعيق عمل المحلس المحلي في المديرية نتيجة شحت الإمكانيات جرى الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وختم " الخرماء " حديثة بالقول نشكر الجهود الجبارة التي تقدمها الشركة في سبيل خدمه المواطن في المديرية .