البروفيسور عمشوش يشيد بدور مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن لتشجيع الدارسين على التفوق العلمي

عدن(كريتر سكاي )خاص

أشاد البروفيسور/مسعود سعيد عمشوش مدير مركز الترجمة والدرسات الانجليزية بجامعة عدن بدور مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن لتشجيع الدارسين على التفوق العلمي بوصفه قيمه انسانية مهمة تسهم في ارتقاء المجتمع.


 


وعبر عن تقديره الكبير لما يقوم به الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس ادارة المؤسسة من جهد وبذل وعطاء متواصل يمتد منذ ثلاثين عاما لدعم وتشجيع طلاب العلم وتاهيلهم بالجامعات داخل وخارج البلاد..، منوها ان التاريخ سيسجل باحرف من نور هذا الدور والعمل السامي للدكتور عمر بامحسون.


 


جاء ذلك خلال زيارة البروفيسور/مسعود عمشوش اليوم لمقر مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن وكان في استقباله الاستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة للمؤسسة.


 


وجرى خلال الزيارة بحث مجالات التعاون بين المؤسسة ومركز الترجمة والدراسات الانجليزية بجامعة عدن.


 


واتفق خلال اللقاء على قيام البروفيسور عمشوش بتنظيم دورات تدريبية للطلاب المتفوقين الذين ترعاهم المؤسسة في مجال مهارات الترجمة الانجليزي العربي والعكس، والفرنسي العربي والعكس، وكذا دورة تدريبية بمهارات كتابة المذكرات والملخصات الجامعية.


 


الى ذلك قدم الاستاذ نصر باغريب مجموعة من نسخ مجلة (شعاع الأمل) الفكرية الثقافية التي يتراس مجلس ادارتها د.عمر بامحسون، كاهداء من المؤسسة والتعريف بنشاطها.


 


حضر اللقاء مسؤولو الادارة التنفيذية بالمؤسسة وهم: الاخت/ندى بامطرف المسؤولة المحاسبية، والاخ/اشرف قطمير مختص شؤون الطلاب، والاخ/محمد عبود مسؤول سكرتارية مجلس الادارة، والاخت/منى محسن محمد مسؤولة سكرتارية المؤسسة.