بعد خسارتهما في الجولة الأولى... اليمن وقطر تسعيان إلى تحقيق أول انتصار

كريتر سكاي - خاص

ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24" التي تحتضنها قطر يلتقي المنتخب اليمني بنظيره القطري على إستاد خليفة الدولي غدا.


المنتخب القطري تعثر في المباراة الإفتتاحية أمام المنتخب العراقي الذي وجه للعنابي صفعة موجعة امام أنظار أمير الدولة حين تغلب عليه بهدفين لهدف.


المنتخب القطري يطمح للفوز في هذا اللقاء وبمصالحة جماهيرة وتصحيح مساره في البطولة والجدير بالذكر هو أن المنتخب القطري بطل النسخة الأخيرة من بطولة أمم أسيا.


في المقابل يدخل المنتخب اليمني اللقاء وهو يبحث عن التعادل على أقل تقدير وهذا يعود بسبب الفارق الفني بين المنتخبين.


الأحمر اليمني كان قد تكبد خسارته الأولى في البطولة من شقيقه الإماراتي بثلاثية نظيفة من اقدام اللاعب علي مبخوت هذا وقد اعلنت الجالية اليمنية المقيمة هناك في قطر بأنها ستساند منتخب بلادها في أرضية الملعب.


وستبث المباراة بتغطية مباشرة عبر قناة beIN sports HDالمفتوحة وكذلك قناة الكأس HD بالإضافة إلى قناة السعيدة الفضائية التي تبث بالتعاون مع قنوات الكأس الرياضية.


هل سيعود العنابي لسكة الإنتصارات من بوابة الأحمر اليمني..؟ أم سيحمل لنا المنتخب اليمني مفاجأة جديدة كما فاجأنا في تصفيات أسيا..؟ وهل سيجد المدرب القطري فيلكس سانشيز الحلول للإبقاء على أمال فريقه في هذه البطولة..؟ أم أن المدرب اليمني سامي النعاش قد أعد خطة محنكة للإطاحة بالعنابي والظفر بأول فوز في هذه البطولة منذ أولى مشاركة المنتخب اليمني فيها..؟


كل التساؤلات التي تدور حول هذا اللقاء ستكشف الإجابة عنها فور إنتهائها غدا في إستاد خليفة الدولي.