تدشين بطولة ابطال #مديريات_عدن لكرة القدم

عدن((كريتر سكاي)) خاص

دشنت عصر اليوم السبت في ملعب الهوكي بمديرية صيرة بطولة في كرة القدم اطلق عليها منظموها بطولة ابطال مديريات عدن لكرة القدم وذلك بمباراة إفتتاحية جمعت فريق سكنية المنصورة مع سكنية اروى في كريتر بحضور جمهور غفير.


انطلقت المباراة بين الفريقين بأداء متوسط إفتقد إلى الهجمات والتسديدات فأنحصر اللعب في وسط الملعب بكرات مقطوعة غير متقنة ربما بسبب ارضية الملعب الترابية 

انتهى الشوط الاول على هذا النحو دون اهداف.


وفي الشوط الثاني إرتفع اداء الفريقين قليلا وحاول كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر من خلال إرسال الكرات الطويلة ومن خطأ واضح إرتكبه مدافع شباب المنصورة على اللاعب البديل (صالح) تسبب بضربة جزاء صحيحة لفريق سكنية اروى وذلك بعد مرور عشر دقائق فقط من إنطلاق شوط المباراة الثاني حيث تمكن الكابتن معاذ من تنفيدها بنجاح محرزا هدف السبق


بعد ذلك إرتفعت وتيرة الحماس وتبادل الفريقين الهجمات , ومن كرة مرتدة عرضية هوائية تمكن المهاجم الاسمراني الملقب ب(مايكون) من وضعها في المرمى برأسية قوية.



جاءت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإجابي 1/1 ليحتكم الفريقان بضربات الترجيح التي حسمها فريق سكنية اروى بتسعة اهداف مقابل ثمانية اهداف لفريق سكنية المنصورة.


يذكر ان هذة البطولة للفرق الشعبية نظمت من قبل لجنة خاصة بها بدعم ورعاية من قبل رجل الاعمال محمد صالح الوالي المعروف ب(هاشم الوالي), وتستمر هذة البطولة حتى الثالث من اكتوبر القادم.



من وعد امان