وحدة عدن يختتم معسكره الخارجي بفوزه على النصر العماني بسباعية نظيفة

عدن(سكاي كريتر) محمد مهيم

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي وحدة عدن معسكره التدريبي بمدينة صلالة العمانية بفوز عريض على الفريق الأولمبي بنادي النصر العماني بسبعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مجمع صلالة الرياضي مساء اليوم الأحد في إطار المباريات الودية التي يجريها الأخضر بمعسكره الخارجي ..


افتتح للفريق الوحداوي أول أهدافه مهاجمه المتألق عقيل العطاس استمرت بعده السيطرة الوحداوية والتي اثمرت عن إضافة العطاس لثلاثة أهداف (سوبر هاتريك) ليعلن بعدها الحكم عن انتهاء الشوط الأول..


الشوط الثاني أشرك المدير الفني لفريق الوحدة عددا من اللاعبين الشباب والمنضمين الجدد للفريق بالتشكيل الأساسي للوقوف على مدى جاهزيتهم وانسجامهم مع خطط الفريق ليسير الشوط سجالا بين الفريقين حتى تمكن اللاعب محمد السقطري من اضافة الهدف الخامس اجرى بعده مدرب النصر عددا من التغييرات ليصل فريقه في مناسبة واحدة مرمى سالم الهارش بعد تصديه ببراعة لتسديدة قوية انقذ فيها الهارش شباكه من هدف محقق..

حتى أضاف مهاجم الأخضر سعدون المحوري الهدف السادس بعد مراوقته دفاعات النصر ليعود بعدها النجم محمد السقطري مرة اخرى ليضيف الهدف السابع والثاني له..


وعقب المباراة قال المدير الفني للفريق الكابتن خالد الزامكي:

الحمد لله المعسكر كان ناجح وتحققت خلاله جميع الأهداف المرسومة له واخرها فوزنا على نادي النصر بنتيجة ثقيلة سيطر فيها فريقنا على معظم أوقات اللعب بالكامل ولم نترك للخصم أي فرصة للتحكم بسير المباراة..


وأضاف الزامكي:

 امتلكنا زمام المباراة وبادرنا في التسجيل مما أعطى لفريقي دفعة معنوية عالية وفي نفس الوقت احبطت معنويات الخصم بشكل واضح وملموس..


وأختتم الزامكي:

وفي الاخير ابارك لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري ولإدارة النادي على هذا الفوز العريض وهو الاول من نوعه واتمنى من الجميع مواصلة هذا التألق في المراحل القادمة ..


■وقف فريق وحدة عدن وهيئته الإدارية دقيقة حداد على وفاة المرحوم/محمد عباد الأمير خال مستشار رئيس نادي الوحدة وعضو المجلس المحلي م/الشيخ عثمان الاستاذ فهيم عباد.. 


■بين شوطي اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين الناديين..


■الفريق الأول بنادي النصر اعتذر عن لقاءه بنادي الوحدة نظرا لإرتباطه بدوري المحترفين العماني وتواجده بمسقط..


■الفريق الأولمبي بنادي النصر متصدر الدوري بمحافظة ظفار..


■ فريق وحدة عدن قبل لقاء اليوم خاض لقاءه الماضي مع فريق صلالة الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله..


■بهذا اللقاء يكون الأخضر العدني قد انهى معسكره التدريبي الخارجي بنجاح...