التعادل الايجابي يحسم قمة التلال وأهلي تعز في الدوري التنشيطي

كريتر سكاي/خاص:

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة التلال وأهلي تعز في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس على ملعب سيئون الاولمبي ضمن ختام الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية. 


وتمكن أهلي تعز من إحراز هدف التقدم عبر لاعبه علاء نعمان في الدقيقة 20، قبل أن يعدل التلال النتيجة بواسطة المخضرم أكرم الصلوي عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


وفي الشوط الثاني حاول الفريقان التسجيل في أكثر من مناسبة لكن صحوة المدافعين ومن خلفهما حارسي المرمى أبطلوا مفعول الهجمات لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.  

بهذه النتيجة رفع التلال رصيده لأربع نقاط في الصدارة،في حين حقق الأهلي النقطة الثانية له في الدوري. 


أدار اللقاء الحكم مختار العرامي وفي الخطوط مصطفى عبد الغني وعلي الحداد ووليد خلوفة رابعا. 

وتفتتح منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الأولى بعد غد السبت بإقامة مباراتين تجمع الأولى أهلي صنعاء الثاني بثلاث نقاط مع إتحاد إب متذيل الترتيب دون نقاط في السابعة صباحا، وفي المباراة الثانية عصرا يلتقي وحدة عدن المتصدر بست نقاط مع شعب حضرموت الثالث بثلاث نقاط.

 

ويسعى الأهلي لخطف الثلاث النقاط ليضمن بلوغ نصف النهائي، في حين يأمل الاتحاد بانتزاع الثلاث النقاط وإنعاش آماله في البقاء على المنافسة، بانتظار ماستسفر المباراة الثانية التي يطمح فيها الوحدة لتحقيق الفوز الثالث والتأهل بالعلامة الكاملة ،بينما يأمل الشعب لتحقيق الفوز الثاني له واحياء آماله في التأهل للمربع.

من/عبدالعزيز الفتح