اتحاد كرة الطائرة يعلن موعد مباريات التصفيات النهاية لكأس رئيس الجمهورية

(كريتر سكاي)خاص:

أعلن الاتحاد العام الكرة الطائرة جدول مباريات التصفيات النهائية لبطولة  كاس رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي والذي يقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، حيث حدد جدول الاتحاد العام  للكرة الطائرة التصفيات النهائية بين أبطال المحافظات التي ستنطلق في 30 سبتمبر وتنهي في 16 أكتوبر، وستكون التصفيات على تجمعين التجمع الأول في مدينة سيئون بحضرموت  والتجمع الثاني في العاصمة المؤقتة عدن .

حيث سيضم التجمع الأول  كلا من اندية خبيل والمصينعة  وسيئون والقارة في صالة بامعبد بمدينة سيئون بحضرموت الوادي، فيما تكون منافسات التجمع الثاني في العاصمة المؤقتة عدن وسيجمع  كلاً من اندية الشعلة والصمود وخنفر والانطلاق في صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة بعدن .

وعلى ان تكون المباراة النهائية التي ستجمع الفائز من التجمع الأول الذي سيقام في مدينة سيئون والفائز من التجمع الثاني الذي سيقام في مدينة عدن سيكون النهائي في العاصمة المؤقتة عدن بتاريخ 16 أكتوبر في صالة للشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة الرياضي.

تجدر الاشارة الى ان وزارة الشباب والرياضة قد نظمت عدد من الفعاليات الرياضية وبالتنسيق مع الاتحادات  الرياضية على كأس رئيس الجمهورية في مختلف الألعاب الرياضية، وفي إطار تنشيط الألعاب في الأندية الرياضية على مستوى المحافظات المحررة .

من / فضل الجونة