اقرار موعد سحب قرعة بطولة كرة القدم بملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث

كريتر سكاي/خاص:

ناقش الاجتماع الأولي لمندوبي الاندية التي ستشارك في بطولة كرة القدم بملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث الجوانب الفنية والتنظيمية المتعلقة بالبطولة.

وحدد نادي وحدة صنعاء الثاني من فبراير المقبل موعدا للبطولة 

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة عادل هاشم وحضره مندوبي اندية الوحدة والاهلي والشعب واليرموك و22 مايو والعروبة ومنتخب عمران تم اقرار يوم ال29 من الشهر الجاري موعدا لسحب قرعة البطولة.

واقر الاجتماع تشكيل اللجنة الفنية للبطولة برئاسة عادل هاشم وعضوية كلا من فؤاد العابد ومطهر شداد ونبيل شملان ومندوب فرع الامانة ومندوب لجنة الحكام.

وناقش الاجتماع الجوانب الفنية المتعلقة بتسجيل اللاعبين وفقا لكشوفات معمدة من الاندية بالاضافة للتغيرات والمحترفين والاحتجاجات ونظام المواجهات بين الفرق المشاركة  .

ورحب المجتمعون بمشاركة اي اندية من خارج امانة العاصمة مؤكدين ان ذلك سيساهم في زيادة قوة البطولة فنيا وجماهيريا .

الجدير ذكره ان باب التسجيل للاندية المشاركة في البطولة ما يزال مفتوحا ومن المتوقع ان تشارك اندية من تعز وذمار ومحافظات اخرى.

وشكر المجتمعون في ختام الاجتماع رئيس نادي وحدة صنعاء الاستاذ امين محمد جمعان على حرصه الكبير على ديمومة النشاط الرياضي في امانة العاصمة من خلال تنظيم الملتقيات الشتوية والصيفية والرمضانية بانتظام. 

وفي نفس السياق يواصل نادي وحدة صنعاء التحضيرات لانطلاق منافسات الالعاب الاخرى في الملتقى حيث ستجرى خلال الايام القليلة المقبلة فعاليات سحب القرعة في بطولات الشركات والجامعات والمدارس والمبادرات والمنظمات .