وكيل محافظة لحج يناشد المنظمات الدولية والإنسانية بدعم مستشفى ابن خلدون بلحج ..

الحوطة/لحج/ محمد السلامي


ناشد صلاح الداؤودي وكيل اول محافظة لحج رئيس لجنة معالجة الأوضاع بمستشفى ابن خلدون .المنظمات الدولية والإنسانية بتقديم الدعم والمساعدة من خلال توفير الأدوية .

وقال الداؤودي نظرا لما يقدمه للمرضى من ابناء المحافظة والمناطق المجاورة والنازحين من المحافظات الأخرى .فإن المستشفى بحاجة ماسة إلى توفير الأدوية المجانية بصورة عاجلة .نتيجة لمايعانية من شحة في الامكانيات ونقص في الأدوية الأساسية لاستقبال الحالات الطارئة وباقي الأقسام الأخرى .كما ناشد منظمة الصحة العالمية والهلال الأحمر الاماراتي وهيئة الإغاثة الكويتية بتقديم دعمهم في توفير هذه الأدوية .خاصة وأنه كانت لهم بصمات واضحة في هذا الجانب واسهامات كبيرة في دعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية حتى وقتا قريب .

ذكر ذلك خلال زيارته التفقدية لأوضاع المستشفى صباح اليوم .

مشيرا بأن هناك تحسن ملموس برغم الصعوبات والمعاناة الذي ترافق سير العمل فيه .

إلا أننا لمسنا تجاوبا من قبل إدارة المستشفى الذي تسعى جاهدة إلى تجاوز السلبيات والعراقيل السابقة .

وذلك من خلال إصلاح شبكة التكييف المركزي وربط شبكة المياة الرئيسية وإيصال إلى معظم الأقسام .

من جانبه قال الأخ  د محسن مرشد مدير المستشفى أن عملية الإصلاحات داخل المستشفى تتم على مراحل وان شاء الله سنكون عند مستوى المسؤولية ونعمل على معالجة الأوضاع أولا بأول وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى .فنحن نعمل على انتشال المستشفى من الوضعية السابقة وسنواصل جهودنا إلى أن يتم استعادة وضعه الطبيعي.

وعبر وكيل المحافظة عن شكره لمحافظ المحافظة على دعمه المتواصل وإشرافه المباشر على اوضاع المستشفى .

بعد ذلك قام وكيل المحافظة بزيارة تفقدية لأوضاع المستشفى وزار الأقسام فية وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية للوقوف إلى جانب إدارة المستشفى لمعالجة الصعوبات الذي تواجهه.