وقفة احتجاجية لإدارة وشباب ورياضيي نادي العروبة للتنديد بصفقة القرن المشبوهة

كريتر سكاي/خاص:

ندد رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية بنادي العروبة وشباب ورياضيي ولاعبي ومدربي النادي بصفقة القرن المشبوهة التي أعلنها الرئيس الأمريكي ترامب في إطار ما يسمى خطة السلام.


وأكد شباب ورياضيي نادي العروبة في بيانهم الصادر عن الوقفة الاحتجاجية التي نظموها بمقر النادي وحضرها أعضاء الهيئة الإدارية يتقدمهم أمين عام النادي فضل مثنى رازح رفضهم المطلق لهذه الصفقة التي تريد سلب الأمتين العربية والإسلامية لجزء من أراضيها التي ستظل عربية إسلامية مهما حاول الطغاة، مشيرين إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة.


وشدد البيان أن السبيل الوحيد لتحرير فلسطين يتمثل في في الوقوف صفاً واحداً لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح، معتبراً أن هذه الصفقة تأتي في إطار المؤامرات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية.


ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية للتحرك لمواجهة المؤامرة الأمريكية الصهيونية والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في استعادة حقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، منوهاً أن تحرير القدس من دنس المحتل الصهيوني هو ما ينبغي أن يكون أولوية للشعوب العربية والإسلامية، مؤكداً أن الأنظمة العميلة لن تستطيع كسر إرادة الشعوب وصرفها عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف.


ودان البيان صمت وتواطؤ بعض الأنظمة العربية إزاء هذه المؤامرة وتمادي العدو الأمريكي والصهيوني في دول المنطقة.

واستنكر أبناء نادي العروبة في بيانهم مشروع تهويد الأراضي الفلسطينية المحتلة والقدس الشريف وإلغاء حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة علی كامل أراضيه.