تهديدات مسؤول أمني تجبر عيسى العذري على مغادرة عدن

(كريتر سكاي):خاص

اعلن الناشط  السياسي عيسى العذري مغادرته العاصمة عدن بعد تهديدات تلقاها بالتصفية الجسدية من قبل خلدون العبدلي قيادي في ادارة امن عدن. 

وقال عيسى العذري انه هو وزوجته وطفله مكشوفين الظهر لا قبيله تساندنا ولا دولة نظام وقانون تحمينا ولا رجل عادل ينصفنا في اشارة للتهديدات التي تلقاها من مسؤول امني بعدن.

ولفت بالقول رجل قائد مثل الاخ عادل الحالمي يصف عيسى العذري بكلب عفاش ويدعوا إلى طردته من أرض الجنوب هل يرضيكم يا أبناء الجنوب قائد بحجم عادل الحالمي يكتب على عيسى العذري الذي دخل الجنوب مسالمآ لاجآ هاربآ من بطش الحوثيين.

وتابع قائلا  عيسى العذري وزوجته وطفله لم يدخلوا الجنوب غازيينبل دخلوا لاجئين.لافتا يا عقلاء الجنوب هل يرضيكم ان القائد عادل الحالمي ينزل إلى مستوائي .

واشار العذري سأغادر الجنوب وقلبي يتألم وعيني تدمع على فراق أهلي وأصدقائي أبناء الجنوب أنا مقتنع بقضاء الله وقدره.مردفا سأغادر الجنوب لكي لايكون عيسى العذري وزوجته وطفله سبب في إنشاء نزاعات بين قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

واختتم بالقول  يشهد الله أني اريد المزيد من التماسك ورص الصفوف وتوحيد الصف والكلمه بين أبناء الجنوب يكون يدآ واحده ضد كل المؤامرت التي تستهدف الجنوب. 

الجدير بالذكر ان ان سبب الخلاف عندما قام خلدون العبدلي مسؤول في امن عدن بالقبض على عيسى العذري واصفا اياه بالجاسوس مما اثار تضامنا واسعا مع العذري قبل ان يرسل العبدلي رسالة يطالب فيها العذري بمغادرة عدن .