صحة وادي حضرموت تصدر بيان تحذيري من كورونا بمديرية تريم و وادي وصحراء حضرموت .

كريتر سكاي/ خاص

أصدر الناطق الرسمي لمكتب الصحة بوادي حضرموت الدكتور غازي باشامخة بيان تحذيري هو الثاني من نوعه للمواطنين بمديرية تريم و وادي وصحراء حضرموت .

وأكد باشامخة خطورة الوضعاً وخاصة بمدينة تريم حيث لم تستطع فرق الترصد الوبائي حصر المخالطين وحسب التوقعات قد يصل عدد المخالطين فوق 1000 مخالط لا تتوفر معلومات عنهم .

ولفت الى ان عدد الحالات المشتبهه في تزايد يومي حيث تم اليوم تسجيل مايقارب العشر حالات مشتبهه من مديرية تريم و ننتظر نتيجة فحصها غدا باذن الله من بينها حالة وفاة 

وناشد السلطات المحلية والجهات الأمنية والعسكرية ورجال الدين والمؤثرين من العقلاء وإلاعلاميين القيام بما يتوجب عليهم تجاه أبناء هذا الوطن .

وأهاب بالمواطنين البقاء في منازلهم والإبتعاد عن التجمعات بكافة أنواعها والاهتمام بغسل الايدي والخروج للضرورة فقط مع اخذ الاحتياطات اللازمة.
 
وكشف ان غرفة العمليات تستقبل مكالامتهم في حالة ظهور أي أعراض أو علامات وأيضا اذا كانوا مخالطين او وافدين من مناطق موبوءة

واشارت الى لاتصال على الأرقام التالية 441461 او 441462 مع تمنياتنا للجميع بالصحة والعافية. 

وختاما اخلى مكتب الصحة العامة والسكان والطواقم الطبية مسؤليتها الكاملة وتبرئة للذمة في حالة لا توجد لدينا اسرة كافية لاستيعاب الحالات واستمرار المواطن في الاستهتار واللامبالاه وتصديق الاشاعات ومروجوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.