الشاجري يناقش خطة استكمال حملة تصفية مناهل وشبكة الصرف الصحي بخور مكسر

كريتر سكاي/خاص:

التقى صباح اليوم ماجد الشاجري مدير عام مديرية خورمكسر  الاخوه في إدارة الصرف الصحي عمار حمود وصبري سعيد. 
و ناقش معهم  الخطه العامه لاستكمال تصفية المناهل وشبكة الصرف الصحي في المديرية والتي سبق وان   دشنت قبل عدة ايام  بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية. 
كما  اطلع مديرعام مديرية خور مكسر من الاخوه في ادلرة ألصرف الصحي  على  سير انجازات  الحملة. 
والتي  شملت تصفية مناهل الخطوط الرئيسيه لشبكه مياة الصرف في كل  من حي الاحمدي حي القرية الروسية حي السعادة حي السلام الحي التجاري حي اكتوبر القاعدة الادارية حي الرشيد حي الاطباء وحي السفارات بالإضافة إلى بعض الشوراع الفرعية. 
وحث الشاجري على اهمية  تواصل  عمل الحمله  في استكمال تصفية  كافة الخطوط والمناهل الرئيسيه في جميع احياء خور مكسر. ودعا  المواطنيين إلى تسهيل وتذليل ومساعده عمال الصرف الصحي في المديرية والحفاظ على خطوط شبكة الصرف الصحي والمناهل من العبث  وعدم رمي المخلفات والقمامة الى الجليات وخطوط شبكة الصرف الصحي .وتقديم كافة التعاون والتسهيلات لنجاح مهام الحملة  .
 وعلى الصعيد الميداني تفقد مديرعام مديرية خور مكسر سير  العمل في تصفية المناهل وغرف التفتيش وخطوط الصرف الصحي في عدد من المواقع الجاري العمل فيها 
واشاد بالجهود المبذولة من قبل عمال  وادارة الصرف الصحي الذين يترجمونها في اعمالهم اليومية   على ارض الواقع من خلال ما تلمسه قيادة السلطة المحلية في المديرية عند النزول الميداني والمتابعة اليومية  المباشرة لسير اعمال  الحملة في مختلف المناطق والاحياء المستهدفة .