بتوجيهات بن بريك .. أطقم الجمعية الوطنية بالادارة الذاتية تحمي معتدي على ارض دولة في جولدمور (وثائق+صور)

(كريتر سكاي):خاص

وجه احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للادارة الذاتية للمجلس الانتقالي أطقم امنية بحماية معتدي على ارض دولة في جولدمور بمديرية التواهي .

وقال المصدر ان اطقم وافراد في الجمعية الوطنية بالادارة الذاتية يقومون بحماية معتدي على ارض دولة  مخصصة خدمات وتشجير بتوجيهات من رئيس الادارة الذاتية حسب زعمهم .

وواصل قائلا أن رئيس الادارة الذاتية والجمعية الوطنية يتدخل بعمل القضاء عبر قيام رئيس الادارة الذاتية بإعطاء توجيهات لادارة امن عدن ومنها الى شرطة الروضة بالقلوعة على عدم ايقاف العمل.

واشار بالقول اي استمرار البناء العشوائي ( مستند رقم 1 )في وحدة جوار 142 في جولد مور في متنفس خدمات وتشجير ( مستند رقم 2 ) تحت حماية اطقم من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

وواصل قائلا  وتحت اشراف عضو مجلس محلي بالمنطقة ( السمسار بالبيع)   بالرغم من وجود حكم قضائي بايقاف العمل والبناء ( مستند رقم 3 ).

ولفت بالقول  حيث قام الشخص المتضرر من رفع مذكرة تظلم الى رئيس الادارة الذاتية لقرارها ولكن مع الاسف لم يتم التجاوب معها تحت ذريعة بان هذا الشخص من ابناء الشمال ( دحباشي)  ومتنفذ.

وتابع  كما ادعى به الطرف الاخر حتى يستولي على الارض.لافتا هذا الشخص من ابناء عدن وتعد مذكرة رئيس الادارة الذاتية انتهاكا صارخا لحكم القضاء والتدخل الواضح بعمله ومساسا بإستقلاله بل اهانة للسلطة القضائية بكاملها.

واضاف حيث هؤلاء المتهمين تم احالتهم الى نيابة الاموال العامة.مردفا نقول مازلنا نثق بان القيادة الحكيمة للادارة الذاتية تم التضليل عليها من قبل اطراف لهم مصالح خاصة.

وأفاد  نتمنى بإن يتم اتخاد اجراءات لكل فاسد ومحاسبته حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسة بإعطاء معلومات ناقصة ومغلوطة ويوظفها لصالحه او لمكاسب معينة.

وحصل كريتر سكاي على نسخة من  الحكم القضائي بايقاف البناء العشوائي ب08/04/2020 ومذكرة رئيس الجمعية الوطنية رئيس الادارة الذاتية ب 13/04/2020 باستمرار العمل.

 الجدير بالذكر أن الارض تقع في جولدمور مديرية التواهي امام مبنى الجمعية الوطنية.