استقبال كبير لقائد محور باب المندب قائد اللواء الاول حزم العميد عبد الغني الصبيحي

كريتر سكاي/خاص:

عاد  العميد عبد الغني الصبيحي قائد محور باب المندب قائد اللواء الاول حزم  عصر اليوم  الثلثاء 7/7/2020م   قادما من جمهورية مصر العربيه عبر مطار عدن الدولي  بعد رحلة علاجيه تكللت بالنجاح 
 في مشافي العاصمة المصريه القاهرة .

وقد كان في استقبال العميد الصبيحي امام بوابة مطار عدن عدد من القياداة العسكريه والامنيه وقادة المقاومه ومشائخ الصبيحة وضباط وصف ضباط من اللواء الاول حزم وسط فرحة غامرة بعودة القائد السابق  للجبهات   الشماليه الغربيه بمضاربة لحج وكهبوب   والبرفيسور المتخصص بحل   مشاكل الثارات في مناطق الصبيحة المترامية الاطراف من كرش وحتى باب المندب .
علما ان العميد الصبيحي غادر ارض الوطن  قبل خمسه اشهر تقريبا  اثر تعرضه لوعكه صحيه مفاجئه وبعد ان استائت حالته الصحيه نصح الاطباء بضرورة سفره بصوره عاجله الى خارج ارض الوطن لعدم قدرة  الاطباء التعامل مع حالته الصحيه الحرجه .
بعد ذلك تعثرت عودة العميد عبد الغني نتيجه توقف الرحلات الجويه بين القاهره وعدن نضرا لتفشي مرض كوفيدا 2019 الكوروناء والذي حال دون عودة الصبيحي إلى ارض الوطن .
وقد رافق العميد الصبيحي اثناء الرحله العلاجيه كلا من القيادي في المقاومه الشعبيه م البريقاء احمد الشوبجي والاخ عبده علي سويد الصبيحي .

من/ احمد عاطف حسن الصبيحي