نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية تعبر عن استيائها الشديد من أسلوب وسلوكيات(فهمي زوقري) وتحمله كامل المسؤولية

كريتر سكاي/خاص:

عبر الاتحاد العام لنقابات عمال/عدن ممثلة بالنقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية عن بالغ استيائها الشديد من أسلوب وسلوكيات رئيس اللجنة النقابية العمالية في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر. 
جاء ذلك بمذكرة مرجع ف ع/2020/2 والمؤرخة بتاريخ 22/7/2020 تم رفعها من قبل الأمين العام للنقابة العامة للخدمات الإدارية ابو بكر محمد الجفري إلى الأخ رياض محفوظ شرف القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة  حول الشكوى المرفوعة ضد المدعو فهمي زوقري بتاريخ 7/7/2020 مرجع 14/ م ص ط ت حيث جاء فيها: استلمنا الشكوى المرفوعة من قبلكم ضد المذكور فهمي زوقري رئيس اللجنة النقابية ونعبر لكم عن استيائنا الشديد من أسلوب وسلوكيات المذكور أعلاه فهمي زوقري الذي يتعارض مع أخلاقيات العمل النقابي ونظامه الداخلي. 
وقال الأمين العام للنقابة العامة للخدمات الإدارية في مذكرته الموجهة :اننا في النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية م/ عدن وباسمي شخصيا أتقدم لشخصكم الكريم بأسمى آيات الاعتذار لما تعرضتم له من تهديد واتهامات من قبل رئيس اللجنة النقابية العمالية بالمؤسسة فهمي زوقري، مؤكدين لكم اننا نرفض هذا الأسلوب جملة وتفصيلا. 
ونحمل فهمي زوقري كامل المسؤولية بصفته الشخصية وليس بصفته النقابية. 
وتقبلوا بفائق الاحترام والتقدير،،، 

أبو بكر محمد الجفري
الأمين العام للنقابة العامة للخدمات الادارية
22/يوليو/2020

وكانت النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية بعدن قد وجهت مذكرة تحذيرية لرئيس اللجنة النقابية العمالية بصحيفة 14 أكتوبر مفادها منع النقابة العمالية بالمؤسسة المطالبة بحقوق العاملين فيها او التحدث باسمائهم عبر الهاتف أو الواتس اب، مشيرة إلى أن عند مطالبة اللجنة النقابية لأي جهة كانت للمطالبة بحقوق العاملين يجب أن تكون بمذكرة رسمية من اللجنة النقابية وموقع عليها من جميع الاعضاء ليتحمل الجميع مسؤولية أي مذكرة أو بيان صادر من اللجنة النقابية بالصحيفة. 
كما شددت بأنه لايحق لأي قيادي من أعضاء اللجنة النقابية ان يرفع مذكرة أو بيان باسم اللجنة النقابية الا بقرار من اجتماع اللجنة النقابية وبمحضر اجتماع ومع عليه جميع الاعضاء الحاضرين.. كما يعد اي مذكرة أو بيان يتم رفعها من قبل اللجنة النقابية بالصحيفة أو المؤسسة ولم يتم التوقيع من قبل أعضاء اللجنة الحاضرين في الاجتماع لا تعتبر تلك المذكرة أو البيان يعبر عن رأي اللجنة النقابية ويحق لأي جهة رفضها أو عدم الاعتراف بها.