تقديراً منه لجهودهم في مواجهة كورونا .. فاعل خير يتبرع بمبلغ مالي لعدد 140 من الكادر الصحي بتعز

كريتر سكاي/خاص:

بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز الدكتور "راجح المليكي" ، قام الاستاذ هشام عبده سعيد ، صباح اليوم  بتوزيع مساعدة مالية تقدر بخمسة مليون ومائتان وستة وخمسون الف ريال ، مقدمه من فاعل خير ، لمنتسبي الصحة في مدينة تعز. 

المساعدة المالية وزعت اليوم على الكادر الوظيفي والطبي بالمستشفى الجمهوري بمدينة تعز ، موزعة على نحو 140 مستفيد ومستفيدة ، (عدد 97 من كادر المستشفى - 13 من منتسبي المختبر المركزي - 30 مستفيد من فرق الطوارئ) . 

وتعد هذه الأعطية المالية من فاعل الخير والتي استهدف فيها اهم القطاعات الحيوية التي تشكل العصب المركزي في المدينة المحاصرة ، وخاصة في ظل الضغط الكبير الذي تعرضت له المنظومة الصحية خلال تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، وغيرها من الأوبئة الأخرى التي اجتاحت المدينة خلال الفترة الأخيرة  .. 

هذه اللفتة الخيرية والطيبة التي شملت جيشنا الأبيض في المستشفى الجمهوري ، ورسمت البسمة في وجوه ما يزيد عن 140 طبيب وصيدلي ومخبري وعشرات الممريضين و الصحيين في المشفى الكبير بالمدينة الحالمة ، شكلت عامل تحفيزي ونقلة نوعية في الروح المعنوية لدى الطاقم الصحي بالمشتشفى .. 

تعز التي تعاني من انهيار شبه تام للخدمات العامة وخاصة في المنظومة الطبية ، سخر الله لها الأيادي البيضاء والأرواح الطيبة والنفوس التواقة للفوز برضى الله ، ودعوات المحتاجين والمعسرين في المدينة المحاصرة التي طالها الدمار والاحتراب طيلة خمسة أعوام .. 

من جانبهم الكادر الطبي والموظفين والصحيين ، عبروا عن سعادتهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي وصفوها بالجميلة ، معربين عن سعادتهم وامتنناهم لهذه اللفتة الكريمة .. وجزء الله خير الجزء فاعل هذا الخير وذويه ومحبيه ..