منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة تقيم ورشة عمل للتمكين الاقتصادي في عدن

كريتر سكاي/خاص:

برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن- رئيس المجلس المحلي أ/ احمد حامد لملس وبحضور 80 شاب وشابة, اقامت منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة اليوم السبت ورشة عمل حول التمكين الاقتصادي وعلاقته في تأمين المستقبل, وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب .
وفي حفل الافتتاح وجه مدير عام مديرية خور مكسر ماجد الشاجري شكره وامتنانه للقائمين على المبادرات الشبابية والتي تعمل دائماً لحل العديد من المشكلات  مشيدا بجهود الشباب الذين يقومون بعمل مثل هذه المبادرات لتحسين العاصمة عدن, و ابدا استعداد السلطة المحلية وتكثيف جهودها لتشجيع هذه المبادرات مادياً ومعنوياً وذلك بمايخدم الناس. 
من جانبه اشار وكيل محافظة عدن خالد الجعملاني, الى اهمية وجود مثل هذه المبادرات في العاصمة عدن ودورها الفعال في تنمية وازدهار الوطن مؤكدا ان مدينة عدن ستبقى بخير طالما فيها شباب تعمل بجد واجتهاد لجعلها الافضل. 
كما القى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب, عبدالرؤوف زين كلمة امام المشاركين قال فيها انه يجب علينا ان نتكاثف جميعا لمساندة عاصمتنا عدن واعادة الوجه المشرق لها الذي عرفت به طول تاريخها واضافو: سنكون سندا لكل من لديه الطموح والرغبة والاصرار في ابتكار مشروعات ومبادرات تخدم عدن وسنعزز دور المبادرات ومنظمات المجتمع المدني لما فيه مصلحتنا جميعاً..
حضر الورشة الى جانب هؤلاء فهد مشبق مدير عام مديرية المعلا،  و علي محروق رئيس الهيئة العامة للنقل البري .
وفي ختام الورشة تم تكريم المبادرات والداعمين لهذه الورشة كما تم.توزيع الشهادات التقديرية .
من/ريحانة باحسن