نقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين تدين حملات التحريض المسعورة ضد أعضائها

كريتر سكاي/خاص

أدان المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين استمرار الاعتداءات المتكررة والحملات الإعلامية المسعورة والتنكيل والتشويه والتحريض المجتمعي ضد الأطباء والصيادلة والعاملين في القطاع الصحي العام والخاص.

 

 

 

وقالت النقابة -في بيان لها حصل "كريتر سكاي" على نسخة منه- إن مستشفى النخبة وكوادره المتميزة علميا ومهنيا وإخلاصا للمهنة ومنهم الطبيب المتميز في تخصصه بجراحة العظام وزراعة المفاصل الصناعية الدكتور عبد الكريم الصبري، تعرضوا لحملة ممنهجة، إلى جانب حملة التشهير التي طالت هيئة المستشفى الجمهورية الأسبوع الماضي وغيرها من المستشفيات الخاصة والعامة من الاستهداف والحملات الممنهجة.

 

 

 

ولفت البيان إلى أن الجهات الرسمية والقوانيين النافذة فشلت في إيقافها ووضع حد لمرتكبيها.

 

 

 

ودعت النقابة الجهات الرسمية ممثلة بوزارة الصحة والجهات الأمنية ممثلة بوزارة الداخلية والجهات الإعلامية ممثلة بوزارة الإعلام للقيام بواجبهم والتحرك لوقف هذه الاعتداءات والحملات الممنهجة التي تستهدف الكوادر الوطنية الطبية والصحية وتسيء إلى الدولة ونظامها السياسي وقوانينها النافذة.

 

 

 

وأكدت نقابة الأطباء والصيادلة أنها تحتفظ بحقها في الدفاع عن أعضائها باستخدام جميع الوسائل المشروعة التي كفلها الدستور والقوانين النافذة.