للتوضيح .. سبب عدم رفع فريق وحدة عدن اللافتة المكتوب عليها (كلنا ياسين فدعق) ؟

كريتر سكاي/مختار محمد:

إستغربت الجماهير التي حضرت عصر أمس المباراة النهائية بين فريقي وحدة عدن وشمسان على كأس الذكرى الـ 57 لثورة الرابع عشر من أكتوبر ، كما استغرب أيضاً الذين تابعوا المباراة عبر مواقع التواصل الإجتماعي سبب عدم رفع فريق وحدة عدن اللافتة المكتوب عليها (كلنا ياسين فدعق) ، وهو الذي لعب سابقاً لفريق وحدة عدن ، كما أنه الشقيق الأصغر للاعب المنتخبات الوطنية وناديي وحدة عدن والتلال علوي فدعق ، بل ذهب البعض إلى القول أن سبب رفع اللافتة خلفه موضوع سياسي، وأن إدارة نادي وحدة عدن هي من رفضت ذلك ، بعد أن رفعها لاعبو فريق شمسان، وكذلك حكام وقائدا الفريقين بعد قرعة بدء المباراة.
 * لكن من خلال كاميرتي والصور التي سوف أنشرها أحببت أن أوضح أن الأمر كان تلقائياً وعفوياً ، وليس فيه أي تدخل سوى السرعة والبدء في انطلاق المباراة ، فبعد أن أخترت زاوية معينة لالتقاط صور خاصة بي أوضح بها ترابط لاعبي وحدة عدن مع جمهورهم ، وهي الصورة التي أعجب بها الكثيرون ، ونشرت على عدد من صفحات التواصل الإجتماعي .. وكذلك أحببت أن أصور زملائي المصورين الرياضيين وهم يلتقطون صور لاعبي الفريقين ، ومعرفة مدى الجهد الكبير والتموضع الصعب لهم من أجل التقاط صورة واحدة فقط.
 * وخلال ذلك رأيت أولاً لاعبي فريق شمسان وهم يأخذون صورة مع اللافتة ، وبعدها أخذ أحدهم اللافتة إلى لاعبي وحدة عدن ، الذين رحبوا بالأمر ، لكن فجأة جاء الحكم المساعد جمال أحمد عبده ، وأخذ اللافتة من أجل أن يتصور بها الحكام وقائدا الفريق كما هو موضح بالصور .. وفي نفس الوقت طلب المصورون من فريق الوحدة التقاط الصورة بدون اللافتة بسرعة وعفوية دون البحث عن اللافتة مرة أخرى . 
 * الجدير بالذكر أن ياسين زين فدعق، والذي يرقد حالياً في مستشفى البريهي ، لتلقي العلاج إثر إصابته بطلق ناري ، من قبل أحد جنود الحزام الأمني (قطاع المنصورة) ، بعد أن قال له ياسين : (حسبنا الله ونعم الوكيل) على إثر تحطيمه دراجة أحد المواطنين.