القبض على اخطر نصاب في لحج

(كريتر سكاي):خاص

القت شرطة الرباط القبض على اخطر زعيم عصابة نصب واحتيال ظهر في الاونة الخيرة مابين عدن ولحج وابين 

وفي عملية نوعية ومطاردة ورصد بعد صدور اوامر قهرية من النيابة العامة وبحسب  اجراءات الظبط القضائي 
ويذكر ان المدعو(ف.ص.س.ص)المكنئ بابو صالح له العديد من السوابق في النصب والاحتيال وقد القي لقبض عليه من سابق واطلقته النيابة العامة بعد ان استطاع التدليس والاحتيال علئ عضو النيابة السابق.

 
وبعد خروجه عاد لممارسة عمله بالنصب والاحتيال  وبصورة اوسع واكبر.

وتقدم عدد من المواطنين تعرضو لعمليات النصب والاحتيال  عليهم ببلاغات الي قيادة شرطة  الرباط واثبنو تعرضهم للاحتيال والنصب  من فبل  ابو صالح وشركائه ومن خلال هذه  البلاغات  عملت شرطة الرباط علي التحرئ والبحث والتاكد من هذه البلاغات ووجدت ان المدعو ابو صالح قام بتزوير وثائق وعقود اسكان وبيع منازل لايمتلكها بعقود مزرة هو ومجموعة من الاسخاص المعاومين له .

كما قام بالتدليس والخداع على عدد من المسئولين الحكوميين  لااسستخراج اوامر تعزز ايهام المواطنين المجنئ عليهم بصحة الوثائق المزورة  واضهاره كرجل صادق
كما انتحل شخصية امنية رفيعة المستؤئ وعمل علئ عرض بيع رتب عسكرية تتبع الشرعية  والحزام الامني 
علئ السواء وقام باستخراج وثائق مزوة لذلك.

واكدت مصادر خاصة بشرطة الرباط ان القضايا تصل تباعا الي شرطة الرباط لمواطنين تعرضو لنصب من ابو صالح من مختلف اللمحافظات.

وتامل قيادة شرطة الرباط وادارة البحث فيها من النيابة العامة التريث في رفع ملف ابو صالح وعصابته الي ان يتم استكمال الاستدلالات وطمأنة الموطنين المجنئ عليهم الذين لم يتقدمو بشكاوئ كون المذكور يقوم بالتهديد للمواطنين عبر بعض عناصره الذين لم يظهرو بعد.

ووصل الحد به لاتهديد عضو النيابة المسئول عن ملفه السابق بالتصفية الجسدية و تفيد المصادر انه يوجد تسجيلا صوتية تثبت كافة الاهتامات السابقة لابو صالح وقد تم تسجيلها باذن من النيابة العامة