وكيل محافظة تعز يناقش أعمال النظافة ومشاريع منظمة كير العالمية

كريتر سكاي/خاص

ناقش وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل صباح أمس الأحد في مكتبه بديوان عام المحافظة مع مندوبو منظمة كير الاستاذ "عبدالحكيم شمسان" بحضور مدير عام النظافة بالمحافظة الاستاذ "عبدالله جسار" التدخلات الهادفة إلى تلبية المتطلبات والاحتياجات الملحة في مجال النظافة ورفع مخلفات القمامة من شوارع وأحياء المدينة.

وخلال اللقاء استمع الوكيل جامل الى تقرير من فريق منظمة كير حول التدخلات والعوائق التي واجهتهم ، مشيرا الى أن المنظمة عملت على تمويل حملات النظافة ومشاريع لإصلاح مشاكل الصرف الصحي وغيرها من التدخلات.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة على أهمية مشروع النقد مقابل العمل والذي خصص لتنفيذ أعمال النظافة وتصفية إمدادات الصرف الصحي وغرف التفتيش لبعض الأحياء والحواري بمديريات المدينة، وأشار إلى ضرورة العمل على تمديد فترة المشروع لكي يتم إكمال كافة الأعمال التي حددت في إطار المشروع والاستفادة من المشروع في تصفية إمدادات الصرف الصحي وغرف التفتيش في الأحياء المستهدفة ، وثمن دور منظمة كير الإنساني ومساهمتها في تنفيذ اعمال مجتمعية في إطار تدخلاتها المتعددة في كافة القطاعات.

حضر اللقاء مدير مشروع النظافة بالمحافظة عبدالله اليوسفي ونائب مدير عام الأشغال لشؤون الأسواق صادق الطويل ، ومدراء فروع النظافة بمديريات المدينة.