نائب مدير عام هيئة النقل البري بمحافظة تعز يلتقي بنائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن

كريتر سكاي/خاص:

ألتقى الاستاذ عبدالله المصنف نائب مدير عام هيئة النقل البري بمحافظة تعز صباح اليوم الاثنين بالمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق.
  
وفي اللقاء نقل المصنف المعاناة التي يعاني منها المواطنين وسائقي شاحنات النقل الثقيل جراء تهالك طريق ذباب المخاء لقيادة الصندوق موضحاً أهمية إعادة تأهيله وصيانته لتفادي الحوداث المرورية وتعطيل الحركة التجارية.

وقال المصنف أن الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تبذل كل الجهود للتخفيف من معاناة المسافرين وتسهيل الحركة التجارية كون ذلك يندرج في صميم عمل الهيئة والذي تعتبر عضو رئيسي في مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق.

وأكد المصنف أن صيانة طريق ذباب المخاء عدن سيعمل على إنقاذ الكثير من الجرحى والأمراض المتجهين من وإلى محافظة عدن. 

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز بإعتماد مشروع إعادة تأهيل وسفلتة طريق الساحل من عدن وصولا إلى المخاء وأن العمل بالمشروع قد بدأ فعلياً منذ بضعة أيام من منطقة رأس عمران وصولا إلى المخاء. 

كما أشار الأستاذ عبدالباري الحربي عضو مجلس إدارة الصندوق ممثل هيئة النقل على أهمية تفعيل وتشغيل ميزان المخاء المحوري الذي سيسهم في ضبط أوزان حمولة النقل الثقيل والمحافظة على الطرقات. 

ومن جانبه عبر المصنف بخالص شكره وتقديره لقيادة الصندوق ممثلة برئيس الصندوق ونائبه على سرعة الاستجابة بضم طريق ذباب المخاء ضمن مشروع الصيانة الشاملة لطريق الساحل من عدن حتى مدينة المخاء.
 
وفي الختام وجه باهرمز مذكرة لمدير عام مديرية المخاء بتسليم الميزان المحوري إلى ادارة الميازين المحورية في الصندوق ليتم صيانته وتشغيله.. 
حضر اللقاء العميد جمال ديان مدير عام شرطه السير بمحافظة عدن وعدد من المسؤولين والمهندسين في الصندوق.