تكريم مدير فرع جهاز الامن القومي بمحافظة أرخبيل سقطرى

كريتر سكاي/خاص:

كرم ضباط وصف الضباط فرع جهاز الامن القومي محافظة ارخبيل سقطرى مدير عام الفرع العميد ركن احمد سعد بن حمدين بدرع شكر وتقدير على جهوده المبذولة مند تأسيسه للفرع 2016م . 

وأكدوا الضباط وصف الضباط ان هذا التكريم هو أعترافاً بما قدموه العميد ركن بن حمدين مند تأسيسه الفرع واتخاده عدة اجراءات تطويرية علمية حديثة في عمل الفرع والتي ساهمت في بنائة بشكل صحيح و جعله من انشط الفروع على مستوى الجمهورية ، بالاضافة الى ما يقدمه من برامج تأهيلية وعملية بشكل مستمرة لكوادره الشبابية التي عززت من مستوى معرفتهم وكفاءتهم في مجال عملهم الامني والعسكري بشكل عام. 

وأشاروا ان تكريمنا له اليوم ليس الا استشعاراً منا لجهوده ونضاله وحرصه الدؤوب لجعل من فرع الجهاز مؤسسة أمنية قادرة على حفظ امن الدولة وتعزيز من استقرارها بالشراكة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في ذات المجال .  

ويعتبر مدير عام فرع جهاز الامن القومي بمحافظة سقطرى العميد ركن احمد سعد بن حمدين احد الكوادر الامنية والعسكرية الوطنية ذات الكفاءة العالية  في بناء المؤسسات العسكرية ذات طابع معلوماتي وتحويل عملها من التقليدي الى عمل مهني حديث قادر على رصد كل ما يخص مهامه الوطني ،وذالك الى جانب ما يحظى به من علاقة متميزة في المجتمع وعلى مستوى الاعلى ومجتمعه بمحافظة سقطرى بشكل خاص لما يحمله من اسلوب اكاديمي راقي واخلاق عالية في التعامل مع الجميع دون استثناء .