برعاية الوزير البكري والصندوق الخيري ..

انطلاق فعاليات الورشة التدريبية بتسويق الذات للطلاب المتفوقين

عدن(كريتر سكاي )خاص:

برعاية وزارة الشباب والرياضة  ممثلة بالاخ/ نائف البكري وزير الشباب  والدكتور/  عمر با محسون الرئيس التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين  دشنت صباح الاحد  الورشة التدريبية بتسويق الذات في خورمكسر  للجريحين والطلاب الذين ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين  وتستمر حتى الاربعاء..


وسيتلقى المتدربون البالغ عددهم ٦٠ متدربا من خريجي وطلاب المؤسسة التعرف على  الطرق الاحترافية لصياغة وتسويق الذات والسيرة الذاتية وفن المقابلات الشخصية  بالإضافة الى تطبيق مبادئ السوق في تسويق مهاراتهم واكتساب المهارات في البحث عن وظيفة في سوق العمل .



وكانت الأستاذة /  رنا الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية قد رحبت في افتتاح الدورة التدريبية بالحضور من مختلف الجهات

شاكرة رعاية مؤسسة الصندوق بقيادة الدكتور/ عمر بامحسون وكل الداعمين لهذه المؤسسة الخيرية التي ترعى الطلاب المتفوقين علميا

كما شكرت في كلمتها الاخ/ نائف البكري وزير الشباب والرياضة رعايته هذه الدورة التدريبية والتي تاتي ضمن رعايته للشباب ..

كما اشاد رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاستاذ/ نصر باغريب بالدعم الذي يوليه الداعمون لهؤلاء الطلاب المتفوقون علميا ليس فقط من خلال الدورات بل ومن خلال دعمهم ماليا شهريا والكثير من الدعم الذي يتلقوه من المؤسسة التي توسع نشاطها ودعمها منذ تأسيسها وحتى اليوم..

متمنيا كل التوفيق والنجاح للطلاب في هذه الدورة وفي مشوارهم التعليمي والعملي.

من جانبه فقد اكد الاخ/ فرحان المنتصر مدير ادارة الاعلام بوزارة الشباب والرياضة على اهمية الرعاية والدعم للشباب لاسيما المتفوقين علميا..

ناقلا  تحيات الوزير البكري لكل الطلاب الدارسين ولكل من يدعم هذه الفئه المهمة في المجتمع..

مؤكدا بان رعاية الوزير/ نائف البكري لهذه الدورة يأتي ضمن برنامج الوزارة في دعم الشباب الذين يستحقون رعايتهم ومساندتهم في كل الجوانب..

متمنيا من الطلاب الاستفادة من دعم المؤسسة في المشاريع والبرامج التي تقدمها والتوفيق في حياتهم ..

 

حضر حفل الافتتاح الاخوة/ مصطفى احمد مدير مكتب رئيس جامعة عدن وفرحان المنتصر مدير عام الاعلام بوزرة الشباب وعبدالله البكري رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب ونصر باغريب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري وعبدالرحمن بن شعيب مستشار المؤسسة ورنا الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية  وفهد المارمي عضو اللجنة العلمية ومدير عام التسجيل والقبول بجامعة عدن واحمد حسين الحسني امين عام اتحاد كرة القدم بعدن وعدد من الضيوف ..

 

 

* محمد احمد النعماني