البكري وبن عفيف يناقشان تأمين المنشآت الرياضية

كريتر سكاي/خاص:

استقبل وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري صباح اليوم الأربعاء في مكتبه العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

ورحب الوزير البكري في مستهل الزيارة بالعميد أحمد بن عفيف مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية من خلال تأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

بدوره هنأ العميد أحمد بن عفيف الوزير البكري بالسلامة عقب حادثة استهداف مطار عدن الدولي مؤكدا بأن تلك الحادثة تفضح الدور الإجرامي للمليشيا الحوثية ومن يقف خلفها.

وشدد بن عفيف على أهمية تفعيل كافة الجبهات القتالية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية والوقوف صفا واحدا مع التحالف العربي لإنهاء التمرد الحوثي المدعوم من إيران.

ونوه بأن التحالف العربي ممثلا بالسعودية والإمارات يعملان على دعم الاستقرار بالمحافظات المحررة وتكثيف الجهود لدحر المليشيا الحوثية من بقية المحافظات مقدما شكره لهما.

عقب ذلك ناقش البكري وبن عفيف خطط تأمين المنشآت الرياضية استعدادا لعودة نشاط البطولات الرياضية بمختلف الألعاب.

وأكد البكري أن وزارة الشباب والرياضة تعول وبشكل كبير على قوات حماية المنشآت لتأمين مرافقها ومؤسساتها والتعاون لإنجاح كافة الأنشطة الرياضية.

من جانبه أشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية على استعداد لتأمين المنشآت الرياضية داعيا الجميع للتعاون مع الوزارة لعودة النشاط الرياضي.