مركز وطن للتنمية بشقرة يختتم دورة الإسعافات الأولية وأسس التمريض

كريتر سكاي/خاص:

اختتمت صباح اليوم دورة الإسعافات الأولية واسس التمريض بمركز وطن للتنمية بشقرة مديرية خنفر محافظة أبين بحضور مدير عام مدينة شقرة الاستاذ عادل باضاوي حيث تم تكريم عدد( 13) متدرب ومتدربة تلقوا خلالها التدريب على يد المدرب بازل الهمداني ومساعدة طبيب إيمان باحكيم و لمدة شهر كامل..

وخلال إحتفالية التكريم القى الاستاذ عادل باضاوي مدير عام مزينة شقرة كلمة قصيرة عبر فيها عن شكره لإدارة مركز وطن على تنفيذ مثل هكذا دورات رغم شحة الإمكانيات  لما لهذه الدورات من أهمية في تحقيق  الاكتفاء الذاتي واهمية وجود مسعف في كل حاره بل واسرة  
مشيداً بدور المركز  في جميع المجالات  الصحية والتعليمية وغيرها من المجالات الأخرى التي يسعى المركز لتنفيذ انشطته التي تلامس حاجة المجتمع. 
 من جانبها القت المدير التنفيذي لمركز وطن الاخت خضراء باحكيم كلمة عبرت عن شكرها وتقديرها للمشاركين والمشاركات في هذه الدورة ورغبتهم في هذا المجال متمنية لهم التوفيق والنجاح وان يتم تطبيق ما تعلموه في ارض الواقع وتقديم خدماتهم للمجتمع.. 

شاكرة لجهود المدرب المميز بازل الهمداني ومساعد الطبيب إيمان باحكيم.. 

كما ثمنت جهود وتعاون كل من الدكتور جمال أمذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور / صلاح بالليل اليوسفي مدير مكتب الصحة مديرية خنفر لمساعدتهم المركز في إنجاح هذه الدورة.

من خالد دهمس