هيئة أراضي عدن : حملات التشهير ضد موظفي الهيئة نفذها باسطون وناهبون للاراضي

كريتر سكاي/خاص:

علق مصدر في الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني على الوقفة الاحتجاجية التي نظمت اليوم امام الهيئة ، قائلا ان صور الوقفة ظهر فيها باسطون ومعتدون على اراضي الدولة في بير فضل.
واضاف المصدر ان الهيئة العامة للاراضي والمساحة تحركت للحفاظ على أراضي الدولة من النهب والبسط عليها من قبل متنفذين ، وقامت الإدارة القانونية بتحريك  قضايا امام النيابات والمحاكم للقيام بواجبها في المحافظة على اراضي الدولة ، كما انها تستعد لرفع قائمة سوداء تحوي اسماء كبار ناهبي الاراضي عبر جمعيات سكنية واتحادات وهمية.
وتابع : هذه الفئة الناهبة استتتشعرت الخطر وراحت تزج ببعض المغرر بهم  لتنظيم وقفات  احتجاجية استهدفت يافطاتها من قادوا حملة الدفاع عن اراضي الدولة من الهيئة العامة للاراضي ابتداءً برئيسها.
 وأشار المصدر الى ان الهيئة تتمسك بحقها في مقاضاة من يقف وراء تلك الحملات امام الجهات القانونية وتحملهم مسؤولية سلامة افراد الهيئة العامة للاراضي من اي اعتداءات انتقامية من قبل الخارجين عن القانون بسبب هذه الحملات التحريضية .
وأكد المصدر انه تم تكليف الدائرة القانونية في الهيئة برفع بلاغ وشكوى ضد حملات التشهير هذه امام النيابة العامة والمطالبة بمحاسبة القائمين عليها وكل من حرض او يقف خلفهم .