مؤسسة فينا خير للتنمية والاعمال الانسانية تدشن مشروع تمكين الشباب اقتصاديًا

كريتر سكاي/خاص:

دشنت مؤسسة فينا خير للتنمية والاعمال الانسانيه مشروع تمكين الشباب في صيانة الجوالات لعدد ٢٥ شاب من جميع مديريات المحافظه لمدة ١٥ يوماً ، بحضور امين عام المحافظة الاستاذ سالم نيمر ونائب مدير عام الشؤون الاجتماعيه والعمل الاستاذ سالم سويلم ومدير شركة النفط اليمينه فرع المهره .

حيث رحبت الاستاذه يسرى علوي خوار رئيسه مؤسسة فينا خير واوضحت ان هذا المشروع بتمويل من شركة النفط اليمنية م / المهره وياتي من ضمن خطة المؤسسة في العام الجاري في جانب التدريب والتاهيل والتمكين وكما يهدف لتمكين الشباب ودعمهم لادخالهم لسوق العمل وايجاد دخل للاسر المتعففة والمحدودة الدخل في المحافظة ، موجهه شكرها للسلطه المحليه و شركة النفط اليمنيه لدعمهم الدائم ووقفهم بجانب الـمؤسسه في شتئ مجالات الـمؤسسه المختلفه .

ومن جانبه صرح الأمين العام بأهمية هذه الدورة التي تعد الأولى على مستوى المحافظة لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل ووجه شكره للمؤسسة وذلك  لحرصها لتنمية قدرات الشباب ودعمهم في جانب التأهيل الذاتي لفتح مشاريع خاصة تخدمهم وتخدم المجتمع.

وكما اشاد الاستاذ سالم سويلم نائب مدير عام الشؤون الاجتماعيه والعمل بان المؤسسة تعد من المؤسسات النشطه لمكتب الشوؤن الاجتماعيه والعمل في المحافظه .

وثمن مدير شركة النفط اليمنية فرع المهرة جهود المؤسسة في تأهيل أكبر قدر من الشباب في مختلف مديريات محافظة المهرة مؤكدا وقوف الشركة في جانب الأعمال والمشاريع التي تخدم شباب المهرة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.