العميد النسي:وقفت مع المجلس الانتقالي دون ان يكون لي اي صفة فيه وتركته بعد ان اكتشفت انه مجرد كذبة وبن بريك يرد

كريتر سكاي/خاص

تحدث الخبير العسكري العميد خالد النسي عن وقوفه مع المجلس الانتقالي دون ان يكون لديه اي صفة فيه وتركه اليه بعد ان اكتشف انه مجرد كذبة.
وقال النسي في سلسلة تغريدات نشرها على حائط صفحته بموقع تويتر: ‏مجموعة من الناس سيطروا على الأعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وعلى المناصب المدنية والعسكرية والأمنية نهبوا الأراضي وفرضوا الاتاوات عايشين في القصور وغالبية الجنوبيين يموتون جوع وإذا احد انتقد هذا الوضع قالوا خرجت عن الخط.    
وتابع: بهذه الطريقة وعلى مسؤوليتي كل الجنوبيين سيخرجون عن الخط.
وأردف قائلا: ‏انا وقفت الى جانب المجلس دون ان يكون لي اي صفة او حقوق وكنت سعيد بموقفي هذا ، لكن بعد ان تبين ان الموضوع بزنس وكذب في كذب أصبح لزامًا ان أوقف من خلال صفحتي هذة ولن اترك الساحة لهم وانا جاهز لكل الاحتمالات وعلى أستعداد لادفع ثمن موقفي.
وأكد بانه لن يتركهم بقوله: وسأوضح الحقائق والقرار للشعب.
ورد نائب المجلس الانتقالي هاني بن بريك على تغريدات النسي قائلا: ‏الاستماع للآراء وللنصح واجب متعين، ولكن ليس كل من طرح رأياً كان رأيه موفقا، ولا كل من نصح كان نصحه سديدا.
إنما الفرض أن يؤخذ بالصواب من كل رأي والعمل بالسديد من كل نصح.
وتابع" وأما استيعاب الجميع فهو أمر متحتم، ولكنه لفظ فضفاض، فهم منه البعض أن يكون كل جنوبي ظهر كمحلل لابد يكون مسؤول"
واختتم بالقول: ‏صراحة قد تزعل البعض، وتجعل البعض يقول الأفضل أن تكون دبلماسيا مع أمثال هؤلاء، وهو رأي أحترمه، ورأيي الشخصي أن هؤلاء لايعرفون من العمل الوطني غير الأنانية والابتزاز بمواقفهم، متبعين ما يعرف عندنا باللسان العدني استراتيجية ( لعبونا أو باعطل ) بمعني خلوني مسؤول أو سأخرب عليكم عملكم.