قسم الدراسات الإسلامية بجامعة أبين يقيم حفلاً بتخرج دفعة طلابه الـ( 10 )

كريتر سكاي/خاص:

شهدت صباح اليوم الخميس قاعة " ليلة عمر " بعاصمة محافظة أبين زنجبار إحتفالية فرائحية بمناسبة تخرج الدفعة الـ( 10 ) لطلاب قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية زنجبار - جامعة أبين للعام الدراسي 2020 - 2021م تحت شعار " بعلمنا وكفاحنا نبني الوطن " ..

وفي الحفل الذي حضره عدد من الأساتذة والخريجين وأهالي الطلاب ألقى رئيس قسم الدراسات الإسلامية فضيلة الشيخ د/ إبراهيم عايش كلمةً هنأ فيها الطلاب والطالبات بمناسبة إنتهاء دراستهم الجامعية ، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مسيرة حياتهم المستقبلية ، حاثاً إياهم أن يعملوا بإخلاص وتفاني لخدمة دينهم ووطنهم ..

وعبَّر أستاذ قسم الدراسات الإسلامية د/ عبدالواحد مقراط عن سعادته بالمشاركة في إحتفال تخرج طلاب الدراسات الإسلامية كمساهمةً منا لتشجيعهم على مابذلوه من تحصيل علمي شاكراً لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ..

وأشاد الطلاب - في كلماتهم - بدور المعلمين والمعلمات الذين كانوا لهم معين لا ينضب في تزويدهم بالعلوم والمعارف ..

وتخلل الحفل فقرات شعرية وأناشيد معبرة عن المناسبة وتم توزيع الشهادات التقديرية على الطلاب والطالبات وتبادل الأهالي والأصدقاء تقديم التهاني والهدايا للمتخرجين ..

حضر الحفل نائب مدير أمن زنجبار العقيد/ أحمد الهارش وسكرتير مركز أبين الإعلامي أ/ محفوظ كرامه وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..