جمعية " تميز " أبين تقيم حفلها التكريمي السنوي

كريتر سكاي/خاص:

أقامت جمعية " التميز " التنموية الإجتماعية بأبين صباح اليوم الأربعاء حفلها السنوي التكريمي والمعرض العام لإنشطتها التنموية والذي تزامن مع إحتفالات يوم المرأة العالمي الـ( 8 ) من مارس وعيد الأم الـ( 21 ) مارس ..

وفي الحفل الذي أُقيم في مقر الجمعية بمدينة المخزن بمديرية خنفر أُلقيت عدد من الكلمات بالمناسبة من قبل رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة أ/ خالدة القديري ومدير شؤون إجتماعية خنفر أ/ ذياب الباهزي ومسؤولة المرأة والطفل في الجمعية أ/ فايزة السيباني أشارت جمعيها إلى دور منظمات المجتمع المدني ومنها جمعية " التميز " في العمل بين أوساط المجتمع والرفع من مستواهم المهني وإدماجهم بالمشاريع الصغيرة التي تنمي من دخولهم الإقتصادية وتحسن أوضاعهم المعيشية ..

وقال رئيس الجمعية أ/ بازل الهمداني إن إقامة الحفل السنوي هو تقليد نعمل على ترسيخه سنوياً لنعكس من خلاله ما وصلت إليه الجمعية من نشاطات وتقييم لعملها ..

وفي ختام الحفل تم تكريم ( 60 ) إمرأة بالهدايا والشهادات التقديرية بالمناسبة وتكريم الشخصيات القيادية بالمحافظة ممن كان لهم دور في دعم الجمعية ونجاح عملها إضافةً إلى الشخصيات الإجتماعية والمبرزين من قيادة الجمعية والناشطات في الدورات التدريبية ..

وعقب الحفل طاف الحضور بأجنحة المعرض التي اشتمل على عدد من الملبوسات والحرف اليدوية ..

حضر الحفل مدير تخطيط خنفر أ/ عادل زيادة ومدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة المحامي/ أكرم باجراد وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ محفوظ كرامه وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني بالمحافظة .
من/نظير كندح